دار Jaquet Droz تفتتح متجرها الأول في دبي

دار Jaquet Droz

دار Jaquet Droz

دار Jaquet Droz تفتتح متجرها الأول في دبي

دار Jaquet Droz تفتتح متجرها الأول في دبي

Jaquet Droz

Jaquet Droz

Jaquet Droz في دبي

Jaquet Droz في دبي

افتتحت دار جاكيه دروز Jaquet Droz، متجرها الأول في دبي بدبي مول، لتضيف بذلك انجازا ضخما الى مسيرة صناعة الساعات على الصعيد العالمي. حضر الافتتاح كلّ من كريستيان لاتمان، المدير التنفيذي للدار، ومارك ألين نائب المدير ومدير المبيعات الدولية، وراميش براباكار الشريك الاداري في مجموعة ريفولي، وأبراهام كوشي الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة ريفولي.

وقدمت دار جاكيه دروز Jaquet Droz أبرز ابتكاراتها التي كشفت عنها منذ بضعة أسابيع في معرض بازال للساعات. وتسنّى للعملاء ومحبي الساعات التعبير عن اعجابهم بالنسخ الجديدة من ساعتي Grande Seconde و Lady 8 Petite للمرّة الأولى، بالاضافة الى بعض النسخ النادرة والمحدودة، بما فيها ساعة La Machine a Siffler وساعة Parrot Repeater Pocket. وتجسّد هذه القطعة الفريدة مهارة جاكيه دروز Jaquet Droz بجميع أشكالها، كما أنها تحمل في طياتها تاريخاً حافلاً بالمجسمات الأوتوماتيكية التي أنشأها في الأصل بيير جاكيه دروز Jaquet Droz Pierre، متخطياً بذلك حدوداً جديدة في المجالات التقنية والإبداعية والفنية.

وبرز مجسم أوتوماتيكي فريد آخر احتوته ساعة Tropical Bird Repeater المصنوعة من الذهب الأحمر. وتبعث هذه الساعة المتحركة الحياة في اللوحة التي تحتوي على طائر طنان يرفرف بأجنحته بروعة تامة 40 مرّة في الثانية الواحدة. وتجسّد هذه القطعة الفنية كيفية استمداد الدار للالهام من الطبيعة، وتحتوي أيضاُ على مكرر دقائق. لم يُنتج نت هذه الساعة سوى 8 قطع فهي خلاصة روح مشاغل دار جاكيه دروز Jaquet Droz الفنية Jaquet Droz Ateliers d’Art بما في ذلك النحت والنقش والرسم المصغّر.