Les Nereides تكشف عن كنز جديد من المجوهرات

كنز جديد من المجوهرات.

كنز جديد من المجوهرات.

سوار

سوار

عقود.

عقود.

تصاميم مبتكرة وأنيقة

تصاميم مبتكرة وأنيقة

أقراط

أقراط

Les Nereides

Les Nereides

أساور

أساور

Les Nereides تكشف عن كنز جديد من المجوهرات.

Les Nereides تكشف عن كنز جديد من المجوهرات.

أطلقت دار المجوهرات الفرنسيّة الراقية Les Nereides مجموعتها الجديدة التي تميّزت بتصاميمها المبتكرة والأنيقة. مجموعة تعانقت فيها الألوان الزاهية مع بريق الأحجار والزجاج المصقول، فولدت مجوهرات آسرة، مواكبة لخطوط الموضة الفرنسيّة والعالميّة.  

تضمّ المجموعة الجديدة خواتم وأساور مرصّعة بالأحجار الكريمة ومزيّنة بالزهور والعصافير، وأساور عريضة مزخرفة بنقوش تعود إلى العصر البيزنطيّ مستوحاة من الأزهار والطبيعة، أضافت للتصاميم لمسات ناعمة وراقية.  

في هذه المجموعة، ثمّة قطع كلاسيكيّة وأخرى تجدينها لافتة وعصريّة، هي بالفعل تشكيلة متفرّدة، فيها العديد من الخيارات  لترضي الأذواق كافّة.

تصاميم La Diamentine الذهبيّة المرصّعة بالأحجار مستوحاة من شخصيّة المرأة المتميّزة التي تحبّ التفرّد بمظهرها، تضفي لمن تتزيّن بها إحساساً من الثقة بأناقتها. تضم هذه التشكيلة أساور، أقراطاً وخواتم  في ألوان بهيّة كالأصفر، البنفسجيّ، الأحمر والأخضر.

ولعاشقات الموضة طرحت علامة Les Nereides تشكيلة من الأساور المميّزة، أطلقت عليها " أساور الحظّ"، مزيّنة بالأحجار الكريمة، استوحت تصاميمها من الرموز الخالدة للقوّة والحبّ لتعكس جمال المرأة الداخليّ.  

استوحى المصمّم مجموعة Pepites Joaillieres من الحضارة البيزنطيّة، مزج فيها بين أناقة المجوهرات وتناغم ألوان الطبيعة. أساور، عقود، أقراط وخواتم، امتازت تصاميمها بالتنوّع، زيّنت بالأحجار الكريمة المنتقاة بعناية فائقة لتولد توليفة من السحر والترف.