مجموعة رمضان من La Marquise.. أضيفي القليل من البريق لإحتفالك

مع حلول شهر رمضان المبارك، تكثر الاحتفالات والتجمعات، لذا قامت مجوهرات La Marquise لا ماركيز بتغطية هذا الشهر الكريم بمجموعتها الرمضانية المذهلة. التي تضمّ Nura ، الأحجار الكريمة وشبه الكريمة وسلاسل اليد.

تلخّص نورا Nura بشكل جميل الحرفية الراقية والتصميم المعقد، كما تستمد الإلهام من شهر رمضان. من سلاسل ذهبية جميلة مزينة بأحجار شبه كريمة مثل الجمشت والأوبال والكوارتز إلى أم اللؤلؤ الثمينة المزيّنة بزخارف الورود والفراشات، من المؤكد أن مجموعة نورا Nura ستبهرك في جميع المناسبات. 

الأناقة والرقي مع سلسلة اليد اللطيفة. متوفرة باللون الوردي والأبيض والأصفر ومزينة بالألماس اللامع ، إنها القطعة المثالية لأولئك الذين يمتلكون أسلوبًا أكثر بساطة. سلاسل اليد لها طبيعة أرابيسكية جداً، تزينى بها مع إرتداء قفطان فضفاض وكونى جاهزة للإفطار. 

إن قلادة الحلوى الملونة مع ألوانها الناعمة والدافئة تحتل مركز الصدارة خلال شهر رمضان، من المؤكد هي المفضلة. تتراكم الأحجار المسطحة الأوجه معًا لتكوين قلادة طويلة ساحرة يمكن لصقها بسلاسل ذهبية إضافية للحصول على مظهر أكثر أناقة. 

وهناك ايضا بدائل، قومي بإظهار شخصيتك في رمضان مع "العقدة الملكي" ، وهو تمثيل فني للمحيط. يتكون من عقد خيوط لامعة من لؤلؤ المياه العذبة مع مجموعة شبيهة بالبروشان من الفيروز الجميل والأميثيست والتورمالين الوردي. قطعة مثالية للتزين مع قفطان بسيط وأنيق.

هل لازلت تبحثين عن إطلالة أكثر سحرا؟ لا تنظري أبعد من هذه الأقراط المتدلية باللون الوردي أو أقراط نورا بريزم. تزين هذه القطع بثلاثة قطع من الأحجار الكريمة الملونة، وهي رائعة جدا. وبالمثل ، فإن مجموعة كاسكادينغ بيل تتكون من لؤلؤ أبيض مذهل متشابك على فراش من الماس على شكل أوراق. هذه الحجارة الهادئة دوامة تعكس نفوذ الأوراق في الريح.

ربما شيء به زهور أكثر قليلا يدغدغ خيالك في رمضان؟ توفر مجموعة زهرة نورا نظرة رشيقة وكلاسيكية. تصميم زهري رومانسي مع تطعيمات من اللؤلؤ يجعلها إكسسوارا ضروريًا.

لمزيد من القطع التقليدية لتزيين نفسك أو تقديمها هدية للعيد ، سوار لاباس لازول فاطيمة اليدوي الأزرق الملكي مثالي للارتداء اليومي وفي المساء بينما قلادة القمر الأزرق، التي تعرض الهلال الرفيع من الياقوت الأزرق، مستوحاة من أول مشاهدة من القمر الذي يصادف ليلة العيد.

بالإضافة إلى ذلك، تحتل قلادة لفظ الجلالة "الله" المرصع بالألماس مكانة مركزية. قطعة جميلة من الخط مزينة بالماس، هذه القلادة متلألئة طوال الليل.