Chopard تكشف عن بواكير إبداعاتها ضمن مجموعة Red Carpet

Chopard تكشف عن بواكير إبداعاتها ضمن مجموعة Red Carpet

Chopard تكشف عن بواكير إبداعاتها ضمن مجموعة Red Carpet

مع اقتراب حلول الموعد السنوي لانعقاد مهرجان كان السينمائي، تخرج من ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة ضمن دار شوبارد Chopard السويسرية العريقة روائع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار شوبارد Chopard،  من المجوهرات باهرة الفخامة التي تتغنى بسحر الأنوثة والجمال.

 ستتزين بهذه الإبداعات الاستثنائية من المجوهرات ألمع الممثلات والنجمات على السجادة الحمراء لتجعل من شوبارد Chopard النجمة الأكثر ألقاً. وبحكم شراكتها مع مهرجان كان السينمائي على مدى 20 عاماً، تقوم دار شوبارد  Chopard سنوياً بصناعة جائزة "السعفة الذهبية" حيث تصوغها من ذهب التعدين العادل المستخرج وفق نهج أخلاقي. وفي الوقت الذي تعمل به ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة ضمن دار شوبارد Chopard على صياغة هذه التحف الفنية الفريدة، تعلن كارولين شوفوليه بوصفها مبدعة هذه التحف أن هذا الإصدار الجديد سيكون مليئاً بالمفاجآت.

ومن وحي مخيلة شوفوليه التي لا تنضب وانطلاقاً من الحرفية الفذة والمتنوعة ضمن ورشات الدار، ستطرح شوبارد Chopard في هذا العام مجموعة Red Carpet كاملة تضم 71 تحفة تتزين بها النجمات أثناء مرورهن على السجادة الحمراء.

وفي هذا العام استوحيت مجموعة مجوهرات Red Carpet من رحلات وخيالات مبدعتها. ويتألق أحد الموديلات البارزة ضمن مجموعة Red Carpet لعام 2018 في شكل قلادة مذهلة من الريش الحقيقي مستوحاة من الأزياء والمهارات والحرف التقليدية للشعوب التي تسكن هضبة منغوليا. وفي سابقة لدار شوبارد Chopard، يجمع هذا الإبداع المرهف بين تميمة ذات نقش رائع تتحلى بأشكال حلزونية من الأحجار الكريمة مع عقد من الريش، فتجلت النتيجة في تحفة فنية متلألئة صيغت تفاصيلها البارعة بحرفية متناهية ضمن ورشات شوبارد لصناعة المجوهرات الفاخرة التي تعتبر الأكبر في سويسرا نظراً لأنها تجمع تحت سقفها ما يزيد عن 45 حرفياً متخصصاً. تجمع ورشات شوبارد Chopard بين الحرف التقليدية والابتكار التقني كما تتميز أيضاً بسعيها الحثيث لإدخال مواد جديدة؛ وذلك لأن صناعة المجوهرات الفاخرة تشهد تجدداً مستمراً باستخدام مواد أولية جديدة وغير متوقعة. تضم هذه المجموعة الجديدة 71 تحفة إبداعية من المجوهرات الفاخرة المبتكرة، وسيتم الكشف عن روائعها على السجادة الحمراء في أكبر مهرجان سينمائي على مستوى العالم والذي يقام في الفترة الواقعة ما بين 8 و 19 مايو لعام 2018، في موعد أكيد ومتجدد مع الفتنة والسحر الحالم.