أحدث إبداعات Chopard في Baselworld 2018

سوار Ice Cube

سوار Ice Cube

سلسال Ice Cube

سلسال Ice Cube

ساعة من مجموعة Red Carpet

ساعة من مجموعة Red Carpet

ساعة the first Happy Sport

ساعة the first Happy Sport

عقد Green Carpet

عقد Green Carpet

عقد Precious Chopard

عقد Precious Chopard

قلادة من مجموعة Red Carpet

قلادة من مجموعة Red Carpet

قلادة Happy Hearts

قلادة Happy Hearts

قلادات Happy Dreams

قلادات Happy Dreams

ساعة Mille Miglia 2018 Race Edition

ساعة Mille Miglia 2018 Race Edition

ساعة L'Heure du Diamant

ساعة L'Heure du Diamant

ساعة Happy Palm

ساعة Happy Palm

ساعة Happy Sport La Vie en Rose

ساعة Happy Sport La Vie en Rose

ساعات Mille Miglia Racing

ساعات Mille Miglia Racing

ساعة Happy Sport Racing

ساعة Happy Sport Racing

ساعة L.U.C All-in-One

ساعة L.U.C All-in-One

ساعة L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony

ساعة L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony

ساعة L.U.C Quattro

ساعة L.U.C Quattro

ساعة L.U.C Heritage Grand Cru

ساعة L.U.C Heritage Grand Cru

ساعات Happy Sport

ساعات Happy Sport

كشفت دار شوبارد Chopard السويسرية العريقة عن أحدث ابداعاتها للمجوهرات الفاخرة والساعات خلال معرض بازل وورلد Baselworld 2018 للساعات الفاخرة.

تتيح تصاميم دار شوبارد Chopard التي تتخطى بطابعها حدود الزمن إمكانية ترك بصمتها الفريدة والمميزة على خط مجوهرات يستعرض خبراتها العريقة وحرفيتها المتناهية في فنون صناعة المجوهرات.

تتألق روائع مجموعة (Precious Chopard) كشرائط دانتيل معدنية مرصّعة بالأحجار الكريمة، فقد تصورتها كارولين شوفوليه كصلة وصل تجمع بين عالم الأزياء الفاخرة وعالم المجوهرات الفاخرة.

ومع اقتراب حلول الموعد السنوي لانعقاد مهرجان كان السينمائي، تخرج من ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة ضمن دار شوبارد Chopard روائع كارولين شوفوليه من المجوهرات باهرة الفخامة في مجموعة Red Carpet التي تتغنى بسحر الأنوثة والجمال. وستتزين بهذه الإبداعات الاستثنائية من المجوهرات ألمع الممثلات والنجمات على السجادة الحمراء لتجعل من شوبارد النجمة الأكثر ألقاً.

ويبوح غموض وقيمة ساعات (L’Heure du diamant) المجوهرة بأحجار الأوبال من شوبارد بأسرار الأزمنة الغابرة لما تتميز به من جمال ذو طابع لا ينتهي عهده، لاسيما حين يعبّر تصميم الطيف بتشكيلاته وألوانه المتغيرة عن الهالة الرومانسية الحالمة لهذه الإبداعات، حيث يتألق فيها الأوبال الأسترالي الأبيض الطبيعي بفتنته الآسرة ليجسّد أكثر من مجرد طيف برّاق من الألوان المتغيرة؛ ففي قلب هذه الأحجار النفيسة تنبعث الحياة لتتجلى في كوكبات مبهرة من المشاعر التي تتكشف مع كل نظرة.

وللاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين للشراكة التي تجمع بين دار شوبارد Chopard وسباق ميلي ميليا الأسطوري، تقدم دار شوبارد مجموعة (Mille Miglia Racing Colours) الجديدة التي تضم خمس ساعات بألوان سباق ميلي ميليا المميزة. تجسد هذه المجموعة إعادة إصدار لإحدى مجموعات شوبارد التاريخية التي تتميز بموانئها الفريدة والمخصصة للمتسابقين وعشاق جمع الساعات. وتشيد بعصر سباقات السيارات في ذروته، كما تشيد بسباق ميلي ميليا الحصري الذي يشار إليه على نطاق واسع بأنه "السباق الأكثر جمالاً في العالم".

كما أبدعت شوبارد Chopard ساعة (Mille Miglia 2018 Race Edition) بإصدار خاص ومرقم ومصادق على دقته بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC).

وكشف شوبارد Chopard إضافة جديدة وشخصية ضمن المجموعة التي تتمحور حول زهرة الفاونيا. حظيت هذه الزهرة الرمزية بمكانة مرموقة منذ العصور القديمة بألوانها المنعشة وعطرها الساحر لتتفتح بتلاتها النفيسة في ساعة (L.U.C XP 35 mm). جنباً إلى جنب مع زخارف فلوريسان (fleurisanne) التي أضفت على الساعة هالة من الرقة الفاخرة. وقد عزز معمل شوبارد للساعات "Manufacture" هذا الإصدار الجديد بتقنية تتطلب ذات الدقة والمهارة التي يتطلبها فن قص الورق، باعتبارهما عمليتين ترفدهما ذات الرغبة في تجسيد الطبيعة القوية والمهيبة والسريعة الزوال لزهرة الفاونيا.

تعتبر ساعة (L.U.C XP Esprit de Fleurier Peony) امتداداً لخط ساعات (L.U.C Esprit de Fleurier) التي أطلقتها شوبارد منذ عام 2015. حيث تلتقط الساعة ذات الرموز الجمالية لهذا الخط ناهيك عن خفتها وخطوطها الديناميكية التي تضمن لها سحراً يتخطى بروعته حدود الزمن. وفي هذا العام اتخذت شوبارد قراراً جريئاً بالجمع ما بين تقنيتين مختلفتين اختلافاً كبيراً بحيث يبدو من العصيّ الجمع فيما بينهما.

وتقدم شوبارد Chopard ساعة جديدة ضمن مجموعة ساعات (L.U.C Quattro) الرمزية، إحدى المجموعات المتميزة التي تحتل مكانة مميزة ضمن خط مجموعة ساعات (L.U.C). تمثل الساعة الجديدة رديفاً للأناقة العصرية وتنبض على إيقاع حركة (L.U.C) من عيار (98.01-L) المدعوم باحتياطي وافر من الطاقة يكفيه لتسعة أيام والمصادق عليه بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC). بينما يتلاءم ميناء الساعة الفضي الجديد مع علبة الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتكتمل لمسة الأناقة بسوار الساعة الجديد المصنوع من جلد العجل لتتألق بحلة عصرية وبساطة جميلة من خلال تفاصيلها البارعة التي تضفي عليها حساً راق ومتطور وجاذبية متميزة وآسرة.

وتبدو ساعة (L.U.C Heritage Grand Cru) بتصميمها الفائق النحافة وانحناءها البديع كتحفة فنية استثنائية تستمد روعتها من خبرة شوبارد Chopard العريقة في مجال صناعة الساعات. لتلائم بذلك الأشخاص الذين يقدرون قيمة الأشياء الفريدة وأحجار الألماس النادرة.

أما ساعة (L.U.C All-in-One) فتتميز بدقتها الاستثنائية وتقنيتها الفائقة، حيث تضم 14 مؤشراً تتوزع على كلا وجهي الساعة متضمنة وظائف العرض الفلكي والتقويم الموسّع إضافة إلى التوربيون. تقدم شوبارد هذه الساعة Chopard ضمن إصدارين محدودين أولهما من البلاتين ويضم 10 ساعات فقط والآخر من الذهب الوردي 18 قيراط ويضم أيضاً 10 ساعات فقط، ويحمل كلا الإصدارين ‘دمغة جنيف للجودة’. وحظيت ساعة (L.U.C All-in-One) بألوان وتفاصيل ناعمة لتجسد بذلك خلاصة نهج شوبارد Chopard الداخلي في صناعة الساعات وحرفيتها الاستثنائية.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الـ 25 لميلاد ساعة (Happy Sport)، ترتقي دار شوبارد Chopard بهذه الساعة إلى مستوى جديد بالكامل تلتقي فيه مع إنجاز آخر ساهم في صياغة تاريخ هذه الدار ذات الملكية العائلية؛ حيث يتجلى هذا الإنجاز في معمل شوبارد لصناعة الساعات. فبفضل خبرتها العريقة في مجال صناعة الساعات تمكنت شوبارد من تزويد ساعة (Happy Sport Oval) بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة من عيار (09.01-C) تم تطويرها خصيصاً لتتلائم مع حجم علبة الساعة النسائية التي يبلغ قطرها 30 ملم. وبذلك كان شعار "الاستحواز على كل المزايا وعدم التخلي عن أي منها" هو الشعار الذي يتناسب تماماً مع المرأة التي تختار ساعة (Happy Sport Oval)، حيث رقّة الأنوثة والتفوق التقني والأصالة والمرح والقيمة النفيسة والطابع العصري؛ ما هي إلا غيض من فيض سمات هذه الساعة الفريدة التي تجسد تفوق شوبارد وخلاصة خبراتها في مجال صناعة الساعات.