Piaget تحتفي بموهبة عبدالله الكعبي بعرض خاص لفيلمه "أكثر من حبّ"

Piaget تحتفي بموهبة عبدالله الكعبي بعرض خاص لفيلمه

Piaget تحتفي بموهبة عبدالله الكعبي بعرض خاص لفيلمه "أكثر من حبّ"

استضافت دار Piaget السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات الراقية عرضًا خاصًا لفيلم "أكثر من حُب" More Than Love للمخرج الإماراتي عبدالله الكعبي، في قاعة بيريغرين في منتجع وان أند أونلي رويال ميراج، وقد حضر حفل العرض عددٌ من المشاهير والشخصيات المحلية.       

وتأتي هذه الفعالية بعد مشاركة Piaget بصفتها الراعي الرئيسي للجائزة الأقدم في مجال السينما الصينية، ألا وهي الدورة الرابعة والخمسين من جوائز الحصان الذهبي Golden Horse Awards، بالإضافة إلى رعايتها لجوائز الروح المستقلّة Independent Spirit Awards التي تمتدّ علاقة الماركة بها على عقدٍ من الزّمن. كما يُشار إلى أنّ Piaget معروفة في هذه المنطقة أيضًا بدعمها المستمرّ للمواهب الإقليمية في مجالات مختلفة سعيًا منها إلى تعزيز شعبية تلك المواهب.

يتميّز فيلم عبدالله الكعبي بقصّة مثيرة للاهتمام تتمحور حول محادثة بين ثنائي عربيّ شابّ في مرحلة التحضير لزفافهما، حيث ساهم اختيار المجوهرات في التعبير عن جوانب الحبّ المختلفة.    

عُرِض في الفيلم عِقد Limelight Secrets & Lights Necklace وقرطا Passion Earrings، وهي مجموعة مستوحاة من رونق هوليوود: فعاليات رائعة، فخامة وأناقة، ترف، جرأة في التصميم، كما عُرضت الساعة الذهبيّة التقليدية الراقية.    

يُشار إلى أنّ Piaget من الماركات القليلة التي دخلت المنطقة في الستينيات وأقامت علاقة وثيقة جدًا بالمجتمع وقدّمت له قطعًا فريدة وكلاسيكية.

وقد اختار عبدالله الكعبي Piaget بهدف عرض ذكريات من طفولته كانت فيها الماركة حاضرة في المناسبات الاحتفالية.