دايمُند بريز من Van Cleef & Arpels.. كوني ساحرة بموسم الأعياد

تحتفل فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بمجموعة مميزة ساحرة خاصة بموسم الاعياد ألا وهي دايمُند بريز TM أو نسيم الاألماس

تحتفل فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بمجموعة مميزة ساحرة خاصة بموسم الاعياد ألا وهي دايمُند بريز TM أو نسيم الاألماس

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم فريفول من مجموعة دايمُند بريز TM أو نسيم الاألماس

خاتم فريفول من مجموعة دايمُند بريز TM أو نسيم الاألماس

تحتفل فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels بمجموعة  مميزة ساحرة خاصة بموسم الأعياد الا وهي دايمُند بريز TM أو نسيم الالماس. وتُعرض إبداعات هذا العالم حتى منتصف يناير 2018 مع قطعٍ مرصعة بالماس فقط – من ضمنها إبداعات لوتس والازهار المتألّقة من مجموعة فريفول TM.  فنجد القلّادات ذات الهياكل المخرّمة وأقراط الاذن وخواتم بين الاصابع التي تستحضر جمال  طبيعة يكسوها الثلج الناصع وتتألّق في أجواء الشتاء الدافئة.

مع دايمُند بريز، تُفتح أبواب عالم الخيال الساحر المزيّن بالثلوج المتلألئة التي تغمر كل محلّ فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وصولاً إلى الموقع الالكتروني وحتى شبكات التواصل الاجتماعي. فالطبيعة التي تعدّ من أحب المواضيع إلى قلب الدار، تضجّ بالحياة على خلفية بلّورية وتجتمع فيها النباتات والحيوانات لتكشف عن الابداعات الخلّابة.

تعكس زهرة اللوتس التي تعتبر مثال الجمال والنقاء والكمال الذاتي، عالم فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المتجانس. وتزدهر ضمن مجموعة اللوتس وتتفتّح بشكل لم تره العين حتى الآن، بتصميم مخرّم عالي التعقيد وأحجام في غاية الدقة والروعة.

ويقوم السوار – التي تمت اضافته مؤخراً إلى المجموعة – والأقراط والقلّادة من الذهب الأبيض بخط تويجة متلألئة من الماس على البشرة. أما البتلات المائلة قليلا، فيتم ترتيبها على مستويين لخلق تأثير بارز ومتحرّك.

بالتزامن مع دايمُند بريز، تقدّم الدار خاتم لوتس بين الاصابع الشهير بتصميم جديد. فهذا الإبداع المتحوّل يمثّل الجمال بنقائه ورهافته، بخطوط مقوّسة ناعمة وترصيع على هيكل مخرّم يعزز انعكاسات الضوء. وإذ يغمر الاصبع، يتفتّح الخاتم ليحتضن اليد مع ورقتين وبرعم في إزدهار كامل.

إن التصميم المتألّق لمجموعة فريفول يتناسب تماماً مع موسم الأعياد: ماس وذهب أبيض يضيئان البشرة بلمعانهما الثمين. من الخاتم وصولاً إلى العقد والأقراط والقلّادة، يكشف كل إبداع عن بتلات على شكل قلب حول وسط يتألّف من حجر واحد إلى ثلاثة أحجار. هياكل مخرّمة وخطوط رفيعة مصقولة بتأنٍ لتذكّر بالعروق على الجهتين الأمامية والخلفية – هي من بين بعض التفاصيل التي تجسّد براعة الدار والتي استخدمت في هذا الإبداع الفني لتسلّط الضوء على تألّق القطعة بشكل متكامل. ولتعزيز تلاعب الانعكاسات، نجد أحجار الماس قطع الدائري المرصعة على شكل حبيبات تضفي بريقاً إلى الخطوط الغرافيكية للقطعة.

أما التصاميم فهي تضم أزهاراً منفردة أو باقات من الأزهار، تتلألأ جميعاً في قصيدة تتغنّى بجمال الطبيعة.