اليكم  تشكيلة L'Azurde الجديدة «مجموعة حِلم» من تصميم "ليدي فوزازا "

مجموعة حِلم.

مجموعة حِلم.

مجموعة حِلم من L'Azurde

مجموعة حِلم من L'Azurde

لازوردي L'Azurde

لازوردي L'Azurde

_تعتبر العنود بدر إحدى أشهر مصممات واستشاريات الموضة والأزياء

_تعتبر العنود بدر إحدى أشهر مصممات واستشاريات الموضة والأزياء

تشكيلة L'Azurde الجديدة «مجموعة حِلم» من تصميم ليدي فوزازا.

تشكيلة L'Azurde الجديدة «مجموعة حِلم» من تصميم ليدي فوزازا.

في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق أطلقت دار لازوردي L'Azurde «مجموعة حِلم» الجديدة المستوحاة من ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية ومن تصميم المصممة السعودية الشهيرة "ليدي فوزازا".

وقامت المصممة السعودية العنود بدر، المعروفة باسم "ليدي فوزازا"، بتصميم تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة اعتماداً على مفهوم "نحو البراري" Into the Wild الذي يستلهم جماليات ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية، مع تصاميم فنية و توظيف الرموز المحلية على شكل الريشة والسهم، والتي لعبت دوراً أساسياً في العديد من تقاليد المجتمعات الأمريكية الأصلية. وتشتمل المجموعة على قطع مجوهرات بتصميمات أيقونية جريئة وجميلة تهدف إلى تكريم دور المرأة  في مجتمعات القبائل الأمريكية الأصلية، وما يميزها من قيم وتقاليد ومهارات.

وتعكس تصميمات التشكيلات الجديدة أبرز رمزين يميزا ثقافة المجتمعات الأمريكية الأصلية وهما الريشة والسهم، لتجعل منها أساساً لابتكار قطع مجوهرات مذهلة تخطف الأبصار. وتمتاز هذه القطع بجاذبيتها الكبيرة للمرأة وخاصة للنساء في منطقة الشرق الأوسط اللواتي يرغبن باقتناء مجوهرات   مذهلة، تميزهن عن الأخريات.عرض تعليقه على

وتشتمل تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة على مجموعة من تصاميم القلائد، والخواتم، والأساور، والأقراط، وستتوفر حصرياً لدى متاجر "لازوردي" L'Azurde في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر العنود بدر إحدى أشهر مصممات واستشاريات الموضة والأزياء الحائزات على الجوائز في العالم العربي، ومن أكثر مشاهير الموضة والأزياء متابعة في منطقة الشرق الأوسط. ومع تشكيلة «مجموعة حِلم» الجديدة اجتمعت خبرة العنود "ليدي فوزازا" الكبيرة في ابتكار التصميمات العصرية، مع الحرفية العالية التي تميزت بها "لازوردي" L'Azurde لتقدم تشكيلة ماسية أنيقة تحظى بنجاح كبير بين فئة الشباب في دول مجلس التعاون الخليجي.