Chopard تنطلق على منصة NET-A-PORTER الالكترونية

دار شوبارد Chopard السويسرية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات.

دار شوبارد Chopard السويسرية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات.

Chopard تنطلق على منصة NET-A-PORTER الالكتروني

Chopard تنطلق على منصة NET-A-PORTER الالكتروني

تعتزم دار شوبارد Chopard السويسرية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات إطلاق متجر جديد للتجارة الالكترونية على منصة NET-A-PORTER للتسويق الالكتروني في 11 أكتوبر الجاري، وتمثل هذه الشراكة خطوة بالغة الأهمية للدار السويسرية ذات الملكية العائلية مع منصة تسويق الكتروني مرموقة على المستوى العالمي.

ستطرح منصة NET-A-PORTER للتسويق الالكتروني تشكيلة مختارة من إبداعات شوبارد Chopard  التي تتخطى بروعتها حدود الزمن من ضمن مجموعتها الرمزية (Happy Diamonds)، حيث تجسد هذه المجموعة مفهوماً فريداً في مجال صناعة المجوهرات والساعات لما تتميز به من سحر مبهج وعفوي، وتضم المجموعة قطعاً كلاسيكية أضفت عليها شوبارد لمستها العصرية المميزة متمثلة في أحجار الألماس المتحركة.

تتضمن التشكيلة المختارة قطعاً من إبداعات المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي 18 قيراط، متضمنة روائع مجموعة (Happy Hearts) التي يجتمع فيها عنصران رمزيان لدار شوبارد يتمثلان في أحجار ألماس المتحركة والقلوب المرصّعة بأحجار الألماس. فالقلب بإعتباره أحد رموز شوبارد يُعد بمثابة تميمة للحب والحظ السعيد، ناهيك عن كونه أحد الأشكال المحبوبة في عالم الموضة نظراً لما يتيحه للنساء من إمكانية تنسيقه وفق أمزجتهن وأهوائهن.

سيقدم متجر شوبارد Chopard الالكتروني الجديد أيضاً إبداعات مجموعة (Happy Dreams) المستوحاة من الغيوم التي تطوف في فضاء عالم الخيال الحالم. تلتقط تصاميم مجموعة (Happy Dreams) أحجار الألماس المتحركة، التي غدت إحدى الرموز الشهيرة لدار شوبارد، لتأخذها معها في رحلة خيالية حالمة، لاسيما أن تصاميم المجموعة تفيض بالرقّة بفضل رشاقة حركتها ونعومتها الفائقة كنعومة الريش، فتحاكي سحر حركة الغيوم وهي تطوف في السماء.

ستكون ساعة (Happy Sport) الرمزية من ضمن القطع المعروضة على منصة (NET-A-PORTER) للتسويق الالكتروني بإعتبارها من أكثر إبداعات شوبارد Chopard مبيعاً، حيث يجتمع في هذا الموديل الستيل مع أحجار الألماس المتراقصة في تصميم عصري وأنيق. وبذلك يمكن ارتداء هذه الساعة مع أية إطلالة نهارية أو مسائية مما جعلها قطعة مفضلة لدى عاشقات إبداعات علامة شوبارد Chopard.