Cartier تتجاوز المألوف: التوأم سيمي آند هيز تتألقان في أفلام جوست آن كلو وإكرو دو كارتييه

كارتييه

كارتييه

Cartier تتجاوز المألوف

Cartier تتجاوز المألوف

دار كارتييه

دار كارتييه

Cartier

Cartier

Cartier تتجاوز المألوف التوأم سيمي آند هيز تتألقان في أفلام جوست آن كلو وإكرو دو كارتييه

Cartier تتجاوز المألوف التوأم سيمي آند هيز تتألقان في أفلام جوست آن كلو وإكرو دو كارتييه

كشفت  دار كارتييه Cartier عن حملة جديدة وجريئة من بطولة الشابتين التوأم سما وهيا خضرا (المعروفتان باسم سيمي آند هيز)، حيث سيتم تسليط الضوء على اثنتين من المجموعات الإبداعية لدار كارتييه Cartier جوست آن كلو وَإكرو دو كارتييه التي أطلقت مؤخرًا لتجسد نمطًا جريئًا دون حدود.

سيمي وهيز المميزتان بالمظهر الرائع والأسلوب الفريد، توأم من أصل فلسطيني وتقيمان حاليًا في لوس أنجلوس. هذا التوأم الذي اعتدنا على رؤيته في حفلات دي جي وتصميم الأزياء مشغول جدًا بالجدول الحافل الذي يتضمن السفر حول العالم لإحياء مشاريع الموسيقى والفن والأزياء.

 

 

تم تصوير سلسلة من الأفلام في الكثبان الرملية الصحراوية في إمارة دبي، حيث ظهرت فيها الشقيقتان تحتفلان في حفل موسيقي عصري.

وقد تم إنشاء هذه الحملة الخاصة بواسطة المخرج السينمائي العالمي والمحرر والمصور الشهير، السويدي كريستيان لارسون.  حيث قام السويدي بإخراج أغاني شهيرة بطريقة الفيديو كليب لفنانين أمثال كايلي مينوغ وإيكونا بوب. تعاون لارسون أيضًا مع المخرج المتميز جوناس أوكرلوند في أعمال هامة مثل فيلم الحفل "أون ذا رن" المرشح لجوائز غرامي وإيمي للمغنية بيونسيه والشهير جاي زي.