نظرة على المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 

نظرة على المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 

نظرة على المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 

تنطلق يوم الثلاثاء القادم 2 مايو في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017، تحت رعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم السبت 6 مايو، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وبتنظيم من ريد للمعارض وبالشراكة مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

أسماء كبرى في عالم المجوهرات والساعات

ويُشكل المعرض منصّة بارزة تكشف عن أحدث المجوهرات والحلي لعشاق الأناقة والفخامة، وتجمع الأسماء الكبرى في هذه الصناعة والمواهب التي برزت فيها حديثاً، وتُظهر في ذات الوقت المصممين الحاليين والجدد من جميع أنحاء العالم ليقدموا تصاميم فريدة ومبتكرة وبأسعار استثنائية.

أكبر حجر زمرد خارج البرازيل
 
ويستقطب المعرض في دورته لهذا العام أكثر من 130 عارضاً من 20 دولة، وأكثر من 30 علامة تجارية جديدة تشارك للمرة الأولى، في حين أنه تم اختيار العاصمة أبوظبي لأن تكون المدينة التي يعرض فيها أكبر حجر زمرد خارج البرازيل لأول مرة في العالم، والذي يبلغ وزنه 500 كيلو جرام.

جائزة إبداع
 
هذا ويستضيف المعرض جائزة (إبداع) في نسختها الخامسة والتي تستهدف تعزيز ومكافأة مصممي المجوهرات الإماراتيين الحاليين والهواة، كما يتضمن المعرض صفقات كبيرة وعروضاً استثنائية، وسَحباً على جوائز يومية.
 
يشارك في النسخة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للمجوهرات والساعات عارضون محليون وعالميون من بينهم سالم الشعيبي، والمسعود، وأمواج، وسارتورو، وغاسباري، وميكانيك فيلوسي، وساعات كونكورد، وساعات موفادو، وسوترا، وجميّل، وسابو، وهازوريلال، وزيلا، وغيرهم.
 
الجدير ذكره أن المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 يستضيف أكثر من 7000 زائر من المقيمين في إمارة أبوظبي من ذوي الدخل المرتفع، وهواة جمع واقتناء المجموعات الخاصة، والمستهلكين، ووسائل الإعلام، كما يستقبل زواره من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، والدخول مجاني للجميع.