مصممة المجوهرات السعودية سارة المجيول : شغفي بالخط الكوفي سبب نجاحي

من تصاميم سارة من مجموعة الخط الكوفي

من تصاميم سارة من مجموعة الخط الكوفي

من تصاميم مجموعة حب

من تصاميم مجموعة حب

من تصاميم سارة من مجموعة حب

من تصاميم سارة من مجموعة حب

تصاميم سارة من مجموعة الأرقام

تصاميم سارة من مجموعة الأرقام

ساره المجيول بحثت عن الأناقة والجمال في التصميم لتتميز بتصاميم مجوهراتها الخاصة بالخط العربي الكوفي ، لتصبح الأولى في هذا المجال رغم وجود الكثير من المقلدين لفكرتها ، ساره حدثتنا عن بدايتها و طموحها في هذا اللقاء الخاص لموقع "هي".

كيف بدأت في تصميم المجوهرات ؟

بدأت في تصميم المجوهرات في نهاية عام 2012 وبرز أسمي في بداية 2013 ، ومع الوقت والتقدم أصبح لدي متابعين وطلبات أكثر لتصاميمي الخاصة حتى بدأ الجميع بمعرفة اسمي سارة المجيول كمصممة مجوهرات تكتب الأسماء بالخط الكوفي .

كم مجموعة أصدرتيها حتى الآن  ؟

أصدرت حتى الآن أربعة تصاميم ، ففي أول عام أصدرت مجموعتي الخاصة باسم "حرفي" وهو عبارة عن تصميم بالخط العربي الكوفي ، وكانت المجموعة الثانية "اسم" ويكون تصميم الإسم المفرق بالحروف ، و المجموعة الثالثة بالتصميم الرقمي بالسنة الميلادية و التاريخ ، وبعدها تصميم "حب" .

ما هو جديدك لعام 2017 ؟

للرجال الحظ الأكبر في عام 2017 إذ قمت بتصميم مجوهراتهم الخاصة به ، والتي نالت الكثير من الإعجاب ولله الحمد رغم أن المجموعة مازالت في بدايتها .

كيف وجدتي الإقبال عليها ؟

إقبال غير متوقع بصراحة ، و كان أول من قام بشراء المجموعة هو الإعلامي بدر آل زيدان ، والذي اختار اللون الأبيض ثم قام بشرائه الكثير من مشاهير المواقع الاجتماعية و بالتالي كانت شهرة المجموعة أكثر و أكبر و لاأنكر دور وسائل الإعلام في ترويج المجموعة .

هل تستخدمين الذهب الحقيقي في تصاميمك ؟

نعم بالطبع فكل المجوهرات الخاصة بي مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 ، وهي مختومة بختم حاص لذلك  لضمان ذلك للعملاء .

هل هناك شركات طلبت التعاون معك ؟

هناك بعض الشركات الأجنبية التي عرضت العمل معي ، لكني فضلت التروي في اتخاذ القرار و اشهار اسمي بشكل أفضل وأقوى أولا وبعد ذلك ربما أبدأ في عمل عقود خارجية .

هل لديك الرغبة في عمل معرضك الخاص ؟

اكيد بالطبع وهي من ضمن خططي المستقبلية ، خصوصا و أن أعشق أن أظهر شغفي وعشقي في تصاميمي التي عرفت بها لذا أرى أنه من الأفضل أن أخصص لي معرضي الخاص الذي يكون مقرا أساسيا لجميع منتجاتي .

سعوديات يتألقن في عالم تصميم المجوهرات

مصممة المجوهرات عائشة الجابري لـ هي يبقى الألماس سيد الخيارات بالنسبة للخليجيات

لينا و هلا الخريجي لـ هي إبداع والدتنا في تفاصيل حياتنا جعلها ملهمتنا الأولى