دار مجوهرات Boghossian تجسّد دقة الصنعة في أرقى صورها في مجموعة Les Merveilles

خواتم Merveilles

خواتم Merveilles

عقد

عقد

من مجموعة Les Merveilles

من مجموعة Les Merveilles

خاتم Kissing

خاتم Kissing

تثبيت كل حجر كريم في وسط الخاتم بترصيع من الألماس من جوانبه الأربعة

تثبيت كل حجر كريم في وسط الخاتم بترصيع من الألماس من جوانبه الأربعة

أقراط Creoles

أقراط Creoles

أقراط Les Merveilles Drops

أقراط Les Merveilles Drops

أقراط

أقراط

Les Merveilles

Les Merveilles

مع أحدث مجموعاتها التي تم إطلاقها مؤخرًا باسم Les Merveilles، دار مجوهرات بوغوصيان Boghossian  الرائدة، تنطلق بإبداعات الحرفية المبتكرة إلى مستويات جديدة من الأناقة والروعة من خلال أحدث تقنيات إبداع المجوهرات. 

تركز التقنية الحديثة في تصميم المجوهرات على السعي لإظهار أنقى انعكاس للضوء من الألماس. وتسمح عملية الترصيع الاستثنائية في مجموعة Merveilles للأحجار الكريمة أن يتم تثبيتها من جوانبها الأربعة، على إطار معدني غير مرئي تقريبًا، الأمر الذي يسمح بتدفق غير منقطع  للضوء من أحد أحجار الألماس إلى الآخر لتزيد من تألقها وإشراقها. هذه التقنية تتطلب أعلى قدر من الدقة في الصياغة الحرفية كذلك في اختيار نوعية أحجار الألماس، وهي نتيجة لأكثر من 4 سنوات من البحوث المكثفة والتجارب الدقيقة.

تظهر هذه الطبيعة المعقدة لعملية الصياغة والترصيع من خلال أقراط الألماس الرائعة المصممة على شكل حلقة عصرية متطاولة، تتألق نابضة بإشعاعها لتنساب بكل رقة ونعومة على بشرة الوجه. كل قطعة في مجموعة Les Merveilles تتيح تقديم قمة الإبداع في الشكل لتبقى محفورة في الذاكرة من خلال هذه التقنية الحرفية الفريدة من نوعها، حيث تتوفر أقراط  The Creoles بمقاسين مختلفين.

أما أقراط Les Merveilles Drops’ فهي أيضًا مرصعة بالأحجار الكريمة من جوانبها الأربعة ومتوفرة بعدة ألوان خلابة من الألماس الأبيض الكلاسيكي إلى الياقوت الأزرق وحجر الأميثيست الناعم المصقول، ويخلق الشكل المتطاول للأقراط أناقة عصرية متجسدة.

كذلك تأتي في هذه المجموعة خواتم Merveilles حيث تم تثبيت كل حجر كريم في وسطها بترصيع من الألماس من جوانبه الأربعة، ليزيد من تألق وبريق الحجر المركزي وتمتزج الإشعاعات مع الأحجار المحيطة به.

يعتبر تصميم المجوهرات كالرسم بالضوء – كما يقول الرئيس التنفيذي ألبرت بوغوصيان = وحيث أن الذهب يتداخل مع انعكاسات الضوء، نعمل في مجوهرات بوغوصيان جاهدين لابتكار طرق وأساليب جديدة في عملية حياكة الأحجار الكريمة إن صح التعبير مع أقل قدر من تأثير من تداخل المعدن معها.

مجوهرات Boghossian تطلق مجموعة The Oriental Ballet