النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رمز واحد، صنعة محترفة واحدة: مجموعة بوسيشن Possession الجديدة من بياجيه

مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
1 / 4
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
2 / 4
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
3 / 4
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه
4 / 4
مجموعة بوسيشن Possession من بياجيه

ترتكز مجموعة بوسيشن Possession  على الحركة الدوارة والشكل. تُعد بوسيشن Possession  فريدة وجميلة، وتدعو إلى معانقة الحياة. تشكّل مجموعة  بوسيشن Possession  دعوةً صريحة للتعبير بحرية عن شخصياتنا. تتسّم المجموعة بطابع بسيط ومعقد على حد سواء، فهي تدعو إلى الإبداع وتحتفي بمجتمع يتوق إلى التجربة والاستكشاف والاستمتاع مع إعطاء الشخص فرصة لرواية قصته الخاصة بأسلوب أنيق. 

تم إنشاء تقنية ديكور بالاس Décor Palace في عام 1961، وهي مثال عن حرفية بياجيه الممتازة. تستقي هذه التقنية الوحي من تقنية الديلي التقليدية المستخدمة في صناعة الساعات، ويوفر رمز بياجيه المميز تأثيرات ضوئية ذهبية سخية من خلال كتابة المادة الثمينة بدقة مع خطوط غير منتظمة.  وتعتبر كل قطعة من ديكور بالاس  Décor Palace فريدة من نوعها مع نقوش مصنوعة باليد. بالإضافة إلى عنصر التحول الحصري الذي تتميز به مجموعة  بوسيشن Possession، تضفي تقنية ديكور بالاس Décor Palace مزيدًا من الخصوصية على هذه المجموعة الجديدة المؤلفة من سبع خواتم وجوز أقراط واحدة من الذهب الوردي الثلاثي الألوان. 

هذا وتظهر خبرة بياجيه الفريدة في علم الأحجار الكريمة جلية هنا مع التصميم الرائع. وفي كل خاتم وأقراط، يتزين الألماس بقطعتَين من الذهب على شكل نصف كرة يحيطان به، وهو تصميم يحمل اسم "تصميم نصف القمر". 

تعلم بياجيه بالتأكيد كيفية مزج الألوان والحجم والتركيب في منحى فني يتميز بالبراعة. يظهر إبداع بياجيه وحسن مهارة فناني الدار بشكل مثالي في هذه الخواتم الجديدة، مع خاتم دائري بحلقة او حلقتين، وأحجار ألماس على شكل نصف قمر، وحجم أكبر أو أصغر، وذهب أبيض أو وردي. 

نظرًا لأن بياجيه تفتخر بأنها تصمم القطع بحيث تكون أفضل من اللازم، فقد تطلب الأمر إضافة قطعة خاصة إلى المجموعة، ألا وهو خاتم قوس قزح من بوسيشن Possession.  وهو يعرض مجموعة رائعة من حجر التسافوريت الأخضر والأزرق الملون. يتوزّع كل حجر بشكل منظم في قائمة من ألوان قوس قزح الرائعة، وقد تم اختيار كل حجر من المجموعة لإيجاد اللون والحجم المثاليين لكل حجر كريم بحيث ينتقل بسلاسة إلى الحجر الآخر.  

وتُعد مجموعة  بوسيشن  Possession طريقة ممية للتسويق لما سيحصل وكأنها نقطة الإنطلاق لبدايات جديدة. تُعد المجموعة دعوة للعب والتطور ومعانقة الحياة، وتقدّم إمكانيات لا نهاية لها لمزج القطع ومطابقتها. يمكن ارتداء مجموعة بوسيشن Possession وأحدث الإضافات عليها ديكور بالاس Décor Palace كقطع فردية أو مجتمعة، وهي تتّسم بالأناقة الممزوجة بالدراية والخبرة الطويلة. 

معانقة الحياة مع بوسيشن Possession. 

×