مجوهرات موراتي تصاميم تخفي بين طيّاتها حكاية عنوانها الأناقة والرقي

أبصرت مجوهرات "موراتي" الفاخرة النور في مدينة فلورنسا الإيطالية، لكنّها تستمدّ الوحي من جميع أنحاء العلامة وتشتهر بتصاميم راقية تحتفي بالمفهوم المعاصر للأنوثة بأجمل حِللها. توفّق العلامة بين سنوات من الخبرة وأرقى التصاميم بأسلوب فني ينبض بالألوان.

تطرح "موراتي" المجوهرات الكلاسيكية بحلّة جديدة، من وحي أناقة وسحر كل امرأة، وتنفح الحياة في كل تحفة فنية مستعينةً بالحرفية الإيطالية الاستثنائية. تشمل مجموعات "موراتي" المشغولة ببراعة وإتقان الخواتم والعقود والأساور المصمّمة من الذهب الخالص عيار18 قيراط والمرصّعة بالأحجار الكريمة النادرة التي تضفي إليها لمسة مميّزة. تتّبع العلامة تقنيّات خاصة في صياغة المجوهرات، لتعكس كل قطعة التناغم المثالي بين الألماس واللآلئ والأحجار الكريمة بأسلوب يواكب العصر. من وحي صيحات الموضة، تتميّز كل مجموعة بطابع فريد يمدّ المرأة بالثقة بالنفس. ولضمان أعلى مستويات الجودة، تستورد العلامة الأحجار الثمينة والألماس من حول العالم حفاظًا على أعلى المعايير من ناحية اللون والقَصّة والنقاوة والوزن.

في هذا الصدد، يقول غواراف نيجام، مدير "موراتي": "تتمثّل رؤية موراتي في تأسيس عهد جديد في عالم المجوهرات حيث تشعر كل المرأة بالإلهام والتميّز والقوّة. ترمز تصاميمنا الكلاسيكية إلى عالم لا ينضب من المشاعر والأحاسيس والأناقة الثمينة في إطار السعي نحو الكمال بلا حدود".

تختزل مجوهرات "موراتي" المبهرة والنابضة بالغموض الروح الحرفية للعلامة، وتنفح الحياة في أفكارها المستوحاة من الخيال.

يُمكن طلب مجوهرات "موراتي" عبر مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

إنستجرام: @moratti_official