دار ميسيكا تفتتح أول بوتيك لها في جدة!

أحدثت دار ميسيكا ثورةً في عالم المجوهرات مع تصاميمها المبتكرة التي أسرت قلوب النساء حول العالم. وانطلاقًا من نجاحها حول العالم، تواصل الدار توسّعها العالمي مع افتتاح أحدث بوتيك لها في جدة في المملكة العربية السعودية في شهر يوليو الجاري.

تتشرّف دار المجوهرات، بعد تواجدها في المملكة منذ أكثر من 10 سنوات، بافتتاح ثالث بوتيك لها، واختارت مركز الخياط بالتعاون مع شركة ”بلاتينوم ساندز”، وكيلها المعتمد في السعودية.

انطلاًقا من رؤية ڤاليري ميسيكا، يعكس البوتيك الجديد الذي تبلغ مساحته 70 مترًا مربّعًا قيم الدار ويجمع بين الفخامة والحداثة مع ديكور ينبض بالإبداع ويتّسم بالبساطة والخطوط الأنيقة. يلتقي خشب الصنوبر الملمّع والتفاصيل المعدنية باللون البيج المائل إلى الوردي مع الرخام والمرايا المشطوبة، فيصطحب الضيوف على الفور إلى عالم ميسيكا المستوحى من موسيقى الروك والموضة العابرة للأجيال التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

يشمل البوتيك أيضًا غرفة خاصة ويدعو الضيوف إلى إعادة اكتشاف كل مجموعات ميسيكا الشهيرة، من التصاميم الكلاسيكية إلى أحدث الابتكارات، ونذكر منها مجموعة Move التي تُعتبَر من أشهر تصاميم الدار ومجموعات My Move و Lucky Moveو Lucky Eyeو Glam’azone و My Twin وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يتسنّى للعملاء اكتشاف تشكيلة من قطع المجوهرات الراقية المميّزة واللافتة المصمّمة في مشاغل الدار في باريس.

يُشار إلى أنّ هذا البوتيك الثالث للدار في المملكة والثاني عشر في منطقة الشرق الأوسط.