صاحبة علامة مجوهرات "دلال" لـ"هي": هدفنا رفع قيمة العلامة السعودية حول العالم

تصاميم مجوهرات علامة "دلال" السعودية مبنية على الإبداع ومستوحاة من الثقافة وأسلوب الحياة السعودية، باستخدام مواد عالية الجودة ومعايير عالية في الإنتاج.

بدأت القصة عام 2015 حين وجدت المصممة عبير السعيد شغفها وحصلت على شهادة GIA في تصميم المجوهرات، بعد ذلك تم إطلاق "دلال" عام 2018 في المملكة العربية السعودية. "دلال" هو اسم والدة المصممة. ترى المصممة عبير السعيد أن كل سيدة يجب أن تكون فخورة وأنيقة، ولكل مجموعة يتم تصميمها قصتها الخاصة. مجوهرات "دلال" عبارة عن قطع فنية صممت بشكل فريد لتجلب لك السعادة، هدفهم رفع قيمة العلامة التجارية السعودية حول العالم.

التقت” هي“ بالمصممة السعودية عبير السعيد، فتحدثت عن سر شغفها ومصدر إلهامها.

كيف اكتشفت شغفك في مجال التصميم وكيف طورت مهارتك؟ 

الشغف برسم وتصميم المجوهرات كان موجود منذ عمر الثامنة عشر، كنت أعشق اعادة صياغة المجوهرات لي ولأفراد عائلتي وصديقاتي، كما أعشق اقتناء القطع المميزة، وكذلك حب التصميم والرسم بشتى المجالات، وكنت أصنع اكسسوارات بسيطة يدوية ومن خامات بسيطة منذ أن كنت في المرحلة الثانوية، وطورت مهارتي بالدراسة الاكاديمية في معاهد GIA وHRD,  وعدة ورش عملية في صياغة المجوهرات. 

إسوارة من العلامة السعودية مجوهرات دلال
إسوارة من العلامة السعودية مجوهرات دلال

ما هو النمط الذي تعتمديه في تصاميمك؟ 

النمط الذي استخدمه في تصاميمي مستوحى من تراثنا وثقافتنا مقدم بطريقة عصرية ومميزة ليناسب ذائقة الجميع، أحب الديناميكية والتفرد في تصاميمي. 

ما هي قطعتك المفضلة؟

كل قطعة اعتبرها مميزة بقصتها الملهمة ولمستها الفنية، فلكل تصميم قصة ملهمة تروى، أحد القطع التي صممتها كانت مستوحاة من عجلة المياه القديمة التي استخدمت في المملكة العربية السعودية قديماً، صممت القطعة بأحجار كريمة تمثل كل فترة في تاريخ المملكة العربية السعودية، وأتطلع بأن كل سيدة ترتدي هذه القطع ستدرك مدى التطور الهائل التي مرت بها السعودية. 

من أين تستمدين إلهامك عند تصميم قطع المجوهرات؟

استلهم تصاميمي من وحي التراث والثقافة السعودية والعالمية بطريقة فنية واحترافية في الانتاج 

مجموعة من مجوهرات دلال
مجموعة من مجوهرات دلال

سبب تسميتك لعلامتك التجارية بمجوهرات دلال؟

تمت تسمية مجوهرات دلال تيمنا باسم والدتي الجميلة الملهمة، حيث كانت مثال للأناقة والذوق في اختيار مجوهراتها واطلالتها حتى هذه اللحظة.

ما النصيحة التي تقدمينها لكل شخص يريد دخول عالم تصميم المجوهرات؟

اتبع شغفك، خطط ونظم عملك بكل دقة وتفاني، السوق يتسع للجميع لكن البقاء للأفضل. 

مصدر الصور من مكتب مصممة المجوهرات عبير السعيد