علامة Tiffany & Co تُطلق حملةً ترويجيةً جديدةً لتشكيلة T Collection بمشاركة سفيرة العلامة هيلي بيبر لأول مرة

أعلنت Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق حملتها الترويجية لأحدث تصاميم تشكيلة T Collection بمشاركة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الشهيرة هيلي بيبر. وتسلّط الحملة الضوء على التطور المستمر لتشكيلة T Collection الأيقونية، وهي المشاركة الأولى لبيبر بصفتها الوجه الإعلامي للعلامة منذ توليها منصب السفيرة العالمية للدار في أكتوبر الماضي. وتتألق بيبر خلال الحملة الترويجية، التي تم تصويرها في مدينة لوس أنجلوس، بمجموعة من أبرز قطع تشكيلة T Collection، بما فيها التصميم الجديد من الأقراط المرصّعة بالألماس والسلاسل الطويلة التي يمكن تنسيقها بسهولة مع بعضها البعض.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت هيلي بيبر: "لطالما أذهلتني إطلالات المشاهير عندما يتزينون بالتصاميم الفاخرة من مجوهرات Tiffany & Co.. ويشرّفني الانضمام إلى هذه العلامة العريقة بصفتي الوجه الإعلامي لتشكيلة T Collection".

تستمد العلامة إلهامها في التصميم الفني الذي يزين جميع قطع التشكيلة على شكل حرف T من شعار العلامة الشهير. وتعكس كل قطعة من تشكيلة T Collection بصمة Tiffany & Co. وشهرتها الواسعة ونجاحها في مواكبة أحدث الصيحات العصرية. وتتألق بيبر بقطع التشكيلة الجريئة المشغولة يدوياً مع ترصيعات الألماس الجذابة، حيث تضفي النجمة الشهيرة على التصاميم لمساتٍ من شخصيتها الواثقة والقوية.

ومن جهته، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإنتاج والعلاقات العامة في Tiffany & Co.: "تشترك هيلي بيبر مع تشكيلة T Collection بالكثير من الملامح، فهذه النجمة أحد أشهر أيقونات الموضة اليوم ومصدر إلهامٍ للجيل المعاصر. ويسرّنا التعاون معها للمشاركة في الحملة الترويجية للتشكيلة".

تتوفر التصاميم الجديدة من تشكيلة T Collection بأسعار تتراوح بين 3500 و6800 دولار أمريكي، وتضم قلائد وأقراطاً دائرية مرصّعة بالألماس. ومن المقرر أن تطلق العلامة أقراطاً دائرية صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصّعة بالألماس وأقراطاً دائرية كبيرة ضمن تشكيلتها في سبتمبر 2022، بينما تكشف عن تصاميم جديدة من القلائد بالذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط في مطلع عام 2023.

وتنطلق الحملة يوم 13 يونيو في مختلف أنحاء العالم على جميع قنوات Tiffany & Co..