النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بولغري للمجوهرات تكشف عن حملتها الترويجية الجديدة Unexpected Wonders بمشاركة سفيرات العلامة

آن هاثاواي
1 / 3
آن هاثاواي
زيندايا
2 / 3
زيندايا
آن هاثاواي
3 / 3
آن هاثاواي

أعلنت علامة بولغري عن إطلاق حملتها الترويجية لعام 2022 تحت عنوان Unexpected Wonders.

واختارت دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة التعاون مع مجموعةٍ من ألمع الأسماء المؤثرة والشهيرة في العالم لاستعراض عددٍ من تصاميمها المميزة. وأكدت بولغري من خلال هذه الحملة على مكانتها الفريدة بصفتها وجهة النجوم وعلامة المجوهرات الرائدة في العالم.

وتمّ تصوير الحملة، التي تحمل عنوان Unexpected Wonders، في روما، المدينة التي تُعدّ مصدر الإلهام الدائم للعلامة، لتكون دعوةً مستمرة لتقدير مشاعر البهجة والسرور التي تبثها فينا التفاصيل اليومية البسيطة، وتذكير دائم بأن معظم التجارب الاستثنائية غالباً ما تأتي على شكل لحظات اعتيادية.

وتعاونت بولغري في الحملة مع خمس سيداتٍ استثنائيات لعرض أبرز قطعها من المجوهرات والساعات، بمن فيهن الممثلة الأمريكية زيندايا والمغنية ليزا من فرقة بلاك بينك والممثلة الصينية شو كي. كما انضمت إلى الحملة آن هاثاوي، الممثلة الحائزة على جوائز أوسكار، وبريانكا شوبرا جوناس، الممثلة الهندية المقيمة في الولايات المتحدة. وتألقت النجمات بعدستي المصورين دان جاكسون وكريس كولز الخبيرين بالتقاط وتوثيق شخصية المرأة القوية والمؤثرة. 

وتبرز آن هاثاوي في الحملة متألقةً بأجمل تصاميم المجوهرات الراقية والقطع العصرية من تشكيلة سيربنتي، بالإضافة إلى مجوهرات وساعات فاخرة من تشكيلة ديفاز دريم. بينما تسلط زيندايا الضوء على التفاصيل الفنية لقطع المجوهرات الراقية، حيث تستخدم تصاميماً مميزة من تشكيلة بي زيرو 1 وبي بي للتعبير عن شخصيتها. وتألقت بريانكا شوبرا جوناس بقطع من تشكيلة المجوهرات الراقية وتشكيلة سيربنتي؛ بينما عبرت ليزا عن الجانبين اللطيف والانفعالي في شخصيتها باستخدام عقود وخواتم من مجموعة بي زيرو1. وظهرت النجمة الكورية مرتدية قلاداتٍ أنيقة من تشكيلة ديفاز دريم، لتعكس الجانب الفني من شخصيتها.

ويعكس اجتماع النجمات الخمس في الحملة قيم التنوع والمساواة والشمولية التي تشكّل المفاهيم الأساسية في علامة بولغري، ما يؤكّد على هويتها بصفتها وجهة النجوم الأولى في عالم المجوهرات.

وتشارك كل من آن هاثاواي وزيندايا في فيلمٍ خاص بالعلامة من إخراج باولو سورينتينو، الحائز على جائزة أوسكار، بالإضافة إلى صور الحملة بعدسة دان جاكسون. وتظهر النجمتان وسط مشاهد مذهلة للعاصمة الإيطالية روما وتحت أمطارٍ من الورود في محاولة لتسليط الضوء على المعجزات الصغيرة التي نختبرها في الحياة اليومية، حيث ترقصان بحرية في غرف قصر فاخر، وتتألقان بأجمل قطع مجوهرات بولغري في مشاهد فنية استثنائية.

×