بوميلاتو نودو POMELLATO NUDO متعة مضاعفة

نودو Nudo التصميم الذي أصبح اليوم وبدون أدنى شك توقيع بوميلاتو POMELLATO المميز الذي لا بد منه. اليوم، ولأول مرة، تكشف مجموعة نودو Nudo عن قلائد ساحرة، وأقراط براقة ذات تصميم مزدوج الاحجار. تمّ ترصيع المجوهرات من التوباز الأبيض، والأزرق، والكوارتز الوردي باسلوب القطْع "كليسيدرا" Clessidra الفريد من نوعه والخاص بالدار.

التصاميم الجديدة تأتي بألوان نودو Nudo الأكثر رواجاً: الوردي، والأبيض، والأزرق. يشمل العرض أزواج مكونة من العقيق الوردي الناعم مع الكوارتز الوردي أو التوباز الأبيض المقترن بنفس الطريقة مع عرق اللؤلؤ الشديد اللمعان. تتضمن هذه المجموعة نوعان بألوان مختلفة من التوباز، الأزرق السماوي والأزرق المعروف بـ"لندن بلو" London blue.

تتضمن مجموعة نودو Nudo قلائد مرصعة بأنواع مختلفة من الكوارتز والتوباز، وكلها من الذهب الوردي. تمّ ترصيع الماس في شكل دائري فوق الأحجار الكريمة لإضفاء لمسة نهائية متلألئة على هذه المجوهرات. لأول مرّة في تاريخ تصميمها، تقدّم نودو Nudo أقراطًا ذات تصميم مزدوج الاحجار لإضفاء لمسة من الأناقة الرائعة على المجموعة. الأقراط مفصليّة ومرصعة بالماس في المشابك التي تتلألأ عند كل تمايل بفيض من الاضواء.

بصفتها الدار الرائدة والمتمرسة في اللون، تتخطى بوميلاتو Pomellato كل الحدود لإيجاد طرق جديدة للاحتفال بجمال الأحجار الكريمة. منذ إطلاقها لأول مرّة في العام 2001، تميزت مجموعة نودو Nudo بـ 35 حجرًا مختلفًا، نادرًا ما يُرى الكثير منها في عالم المجوهرات الراقية. لا تزال نودو Nudo مرغوبة للغاية يعشقها هواة الجمع بما تقدّمه من انعكاسات متلألئة قزحية الالوان مغرية متغيرة باستمرار وفريدة من نوعها، هذا بالإضافة الى استخدام التقنيات الحرفيّة التي تكشف اللغز الخفي وتبرز الجمال المذهل للأحجار الكريمة.

تحرص مجموعة نودو Nudo، التي تتميز بسهولة الارتداء والأصالة دائمًا، وتستمر في تقديم الطريقة الأكثر أناقة للمرأة في التعبير عن شخصيتها الفردية مع الذوق الإيطالي الأنيق.

 

اسلوب القطْع المميز كليسيدرا Clessidra

واحدة من أكثر التطورات الأصلية هي اسلوب القطْع كليسيدراClessidra  ذات الوجهين. كلمة كليسيدراClessidra  تعني زجاج الساعة بالإيطالية، لأنه عند النظر إليها من الجانب، فإن المظهر الجانبي لهذه الأحجار الكريمة يشبه الشكل المرئي والحسي لرقم ثمانية 8. ثراء اللون والجاذبية اللمسيّة الحسيّة لأسلوب القطْع هذا ألهم فريق التصميم لدى بوميلاتو Pomellato لاستكشاف طرق جديدة للكشف عن الضوء الداخلي للأحجار الكريمة وابرازه بشكل غير مسبوق.

يتكّون أسلوب القطْع المميز كليسيدراClessidra  من واحد أو اثنين من الأحجار الكريمة التي يتمّ ربطها بسلاسة من الخلف ومثبتة في المركز بحزام من الذهب. يمنح استخدام حجرين، لكل منهم جوانبه المتلألئة، ضعف عملية اللعب على الضوء ويضيف عمق اللون ويفتح المجال واسعاً أمام تجارب الألوان الجديدة. علاوة على ذلك، يضيف الحجم المزدوج حجمًا ممتعًا يتناغم مع الأبعاد الجريئة لعلامة بوميلاتوPomellato  التجارية مع السماح للضوء بالمرور عبر الأحجار. الحجر ذو الوجهين يستقر بحريّة تامة مباشرة على البشرة، مما يخلق تجربة أكثر حميمية بين الأحجار الكريمة ومن يرتديها.