مجموعة مجوهرات 2022 Coco Crush المثالية من CHANEL

الوقوع في حب قطعة من مجموعة COCO CRUSH هو الشروع في رحلة لا مثيل لها. إنه اختيارك للسعي إلى الشغف. كما هو تمسكك بقاعدة واحدة فقط: لا مجال للصدف، بل اللقاءات فقط.

تدعوك شانيل CHANEL إلى أن تكوني شاهدة على اتحاد الشغف بالدّوام.

فيه، ستكتشفين حرية المزج بين الذهب البيج والذهب الأصفر والذهب الأبيض والماس. لقاءات جديدة كل يوم بين البساطة والأناقة، والشكل والوظيفة، والتصميم والحركة، كلها مميزة بنفس الجاذبية. يمكن وصفها بحوار بين الروح والمادة، من خلال المرح بالطرق المختلفة لارتداء المجوهرات والتخلص من أي شعور بالملل!

خذي عهدًا على نفسك باختيار الإبداع على التقاليد. اعتمدي هذا الاتحاد الجديد بين حرية الرغبة في كل شيء وقرار عدم التنازل عن أي شيء!

المجموعة من ابتكار استوديو تصميم المجوهرات لشانيل CHANEL، وهي مستوحاة من النمط المضرب، الذي اشتهرت به الدار منذ طرح حقيبة اليد 2.55 في عام 1955. تتشابك الحزوز الحادة والمنتظمة على سطح القطع المنحني والناعم، فكل قطعة من المجموعة مصقولة ومرصّعة باليد لتعكس الضوء بشكل مثالي. 

هذه القطع الجديدة متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، مع أو بدون الماس.

القلادة. يرمز حرف C إلى كلمات CRUSH وCOCO وCHANEL.

ابتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب. الشكل والماسة على السلسلة غير مثبتان.

متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بماسة.

الأقراط الدائرية

ابتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب.

متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بالماس.

خاتم PAVÉE DE DIAMANTS

متوفر بالذهب الأبيض ومرصوف بالكامل بالماس باستخدام تقنية الترصيع الثلجي، وهي عبارة عن عملية يتم فيها اختيار الأحجار ذات الأقطار المختلفة ووضعها بطريقة عشوائية، بحيث تضفي انعكاسات مثل أشعة الشمس المتلألئة على الثلج.