النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

Alighieri للمجوهرات تتعاون مع YOOX في مجموعة حصريّة للاحتفال بعلاقتهما الفريدة

Alighieri x YOOX
1 / 2
Alighieri x YOOX
Alighieri x YOOX
2 / 2
Alighieri x YOOX

إنّ مجموعة Alighieri x YOOXهي كبسولة مُخصّصة للصّداقة، الحب ومشاركة اللحظات المُميّزة.

Alighieri هي ماركة مجوهرات مُستدامة، مقرّها لندن وهي مستوحاة من "الكوميديا الإلهية"، تحفة الأدب الإيطالي، من تأليف "دانتي أليغييري". أسّستها "روش ماهتاني" عام 2014 لتوجيهها خلال الأوقات العصيبة.

تمّ ابتكار مجموعة الكبسولة المُتميّزة والتي تلائم الرجال والنساء باتّباع العمليّة القديمة للسّبك بالشمع الذائب: هنا، تتحوّل المجوهرات من شمعٍ إلى مادّة البرونز، ثمّ يتمّ طليها بالذهب بدقّة، ويحصل كلّ ذلك في قلب شارع "هاتون غاردن" للمجوهرات في لندن. إنّ هذه المجموعة، الّتي تضمّ عقداً بقفل مزودة بقلادة على شكل قلب مكسور إلى نصفين يُكمّلان بعضهما الآخر عند جمعهما، سوار، خاتَمين وزوجَين من أقراط الأذن المُلوّنة والمصنوعة من السيراميك، صُمّمت خصّيصاً للجيل "زد" GenZ واستمدّت وحيها من حقبة التّسعينيّات عندما كانت "روش" في نفس عمر الجيل "زد" GenZ الآن، مُسترجعةً ما كان مُهمًّا بالنسبة إليها في تلك الأيّام. نحتفل هنا بإمكانيّة إنشاء صداقات وعلاقات حقيقيّة وتعزيزها بطريقةٍ جميلة. "هل تذكرون عندما كنتم تودّعون أصدقاءكم في نهاية اليوم وتعانقونهم كما لو أنّكم لن ترونَهم مُجدّداً، هذا هو الحب الذي نريد الاحتفال به!". تقول روش ماهتاني.

"إنّ كبسولة Alighieri x YOOX هي مجموعة من الرموز لتوجيه الأجيال الشّابة خلال تقلّبات الحياة المليئة بالتحدّيات والمغامرات اليومية."

كما تندرج المجموعة أيضاً ضمن قسم منصّة YOOXYGEN ويعود ذلك إلى ممارسات Alighieri المُستدامة والأخلاقيّة. في العام 2020، فازت Alighieri بجائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني 2020 وتُواصل التزامها بالعمل مع المُصنّعين المحليّين في المملكة المتحدة، مُدركةً أهميّة الحفاظ على العمل الحرفي، محاولةً قدر الإمكان التخفيف من أثرها الكربونيّ بالإضافة إلى قيامها بمبادراتٍ عديدةٍ أخرى.

ستتوفّر كبسولةAlighieri x YOOXحصريًّا على موقعYOOXالإلكتروني ابتداءً من 20 يناير.

×