النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بلومينغديلز تفتتح قسم المجوهرات لاستعراض أبرز الابتكارات من بوتشيرون وديفيد يورمان ومارلي

بلومينغديلز تفتتح قسم المجوهرات الذي أعيد تصميمه
1 / 2
بلومينغديلز تفتتح قسم المجوهرات الذي أعيد تصميمه
بلومينغديلز تفتتح قسم المجوهرات الذي أعيد تصميمه
2 / 2
بلومينغديلز تفتتح قسم المجوهرات الذي أعيد تصميمه

أعلنت علامة بلومينغديلز عن افتتاح قسم المجوهرات الذي أعيد تصميمه حديثاً ضمن متجرها متعدد الأقسام في دبي مول. وتستعرض العلامة ضمن المساحة الجديدة الفخمة مجموعةً من إبداعات أبرز علامات المجوهرات الراقية، بما فيها بوتشيرون وديفيد يورمان ومارلي، لتوفّر لعملائها رحلة من الرفاهية في أرجاء المتجر الفاخر. وتعاون فريق التصميم الخاص بهذه العلامات التجارية مع الخبراء في بلومينغديلز لاختيار المواد ومفاهيم التصميم المناسبة بهدف تقديم تجربة استثنائية وفريدة لعملاء المتجر، حيث تم تصميم منصات ورفوف العرض المخصصة بما يتماشى مع روح المتجر لتوفير مساحة مفتوحة تجذب عشّاق المجوهرات والراغبين باختيار هدية مثالية تلائم موسم الأعياد.

بوتشيرون

تمتلك دار بوتشيرون، العلامة التجارية الراقية لصناعة المجوهرات، عدداً كبيراً من الوجهات التي تعكس قيم ومفاهيم العلامة في تقديم تجربة فريدة للعملاء تمنحهم الراحة والرفاهية. وتستعرض المساحة الجديدة رسومات مستوحاة من الطبيعة بإلهام من مشهد الحديقة الشتوية في شارع 26، وفندق قصر فندوم في باريس. ويعكس الديكور الداخلي للمساحة جميع مفاهيم التصميم لدى بوتشيرون، كما يعيد صياغة الملامح الباريسية من خلال استخدام الإطارات المصنوعة من الرخام الداكن، والإطارات المعدنية السوداء، إلى جانب التركيز على التناظر الذي يميّز الكلاسيكية الفرنسية ليقدم بذلك بصمةً خاصة بالعلامة. كما يستعرض المتجر عدداً من أبرز المجموعات الخاصة بالعلامة مثل كواتر، وسيربنت بوهيمي وجاك دي بوتشيرون، بالإضافة إلى التشكيلات المستوحاة من الطبيعة والحيوانات التي تعكس جميعها المهارة الحرفية للدار.

ديفيد يورمان

تأسست ديفيد يورمان، شركة المجوهرات الأمريكية الشهيرة، في نيويورك على يد النحات ديفيد يورمان، وزوجته سيبيل التي تعمل في مجال الرسم والخزف. وبدأ الفنانان تعاونهما بهدف ابتكار قطع مجوهرات جميلة؛ ومع مرور الزمن، أصبح عملها مع ابنهما إيفان يتركّز حول صناعة قطع مجوهرات عصرية لا تفقد بريقها مع الزمن، للنساء والرجال بلمسات من الابتكار والإبداع والحرفية. وبرزت أسوارة كيبل لتصبح رمزاً فنياً للعلامة. وتتميز منصة البيع في متجر بلومينغديلز بتصميم داخلي عصري وأنيق يحتفي بابتكارات يورمن ويركّز على جودة القطع الموجودة ويضاهي بجماليته متجر العلامة في شارع 57 في مدينة نيويورك، والذي يعتبر ثمرة التعاون بين ديفيد يورمن والمصمم المعماري ميشيل جابيليني، الحاصل على جوائز.

مارلي

تعدّ المساحة الجديدة لعلامة المجوهرات الفاخرة المصنوعة يدوياً، مارلي نيويورك، في متجر بلومينغديلز بمثابة شهادة على الشراكة القوية التي تجمع العلامتين. وتعليقاً على ذلك، قالت مارال أرتينيان، المؤسسة والمديرة الإبداعية لمارلي نيويورك: "يعكس تصميم منصة البيع داخل المتجر قيمنا التي تشمل الجرأة والحداثة والرقي، ويحاكي التجربة التي أنشأناها لتلبية احتياجات عملائنا". وتتمتع علامة مارلي بجمالية جذّابة وفق مبادئ البساطة، حيث تستوحي لمساتها من المدينة الأكثر عملية في العالم ومن سيداتها الرائعات. وتحاكي منصة البيع داخل المتجر مفاهيم الجمال لدى العلامة بفضل تصاميمها الفريدة من أرضيات الرخام والتجهيزات النحاسية والأثاث المخصص. ولاقت العلامة أصداءً إيجابية في مختلف أنحاء العالم بفضل تصاميمها العصرية الرائعة بأشكالها الهندسية المزيّنة بقطع المجوهرات الملوّنة، أو الذهب عيار 18 قيراط أو قطع الألماس المتقنة. وتبرز علامة مارلي بين أهم المشاهير وأكبر الأسماء في عالم الموضة، وتمنح التشكيلة المتجددة للعلامة إحساساً عميقاً بالرقي، وتشجّع النساء على إظهار الثقة والقوة والأناقة العصرية.

×