النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز دور المجوهرات السعودية المشاركة في "معرض المجوهرات الفريدة"

salura دار المجوهرات
1 / 9
salura دار المجوهرات
مجوهرات دلال
2 / 9
مجوهرات دلال
مجوهرات ياتاغان
3 / 9
مجوهرات ياتاغان
من قطع مجوهرات ياتاغان
4 / 9
من قطع مجوهرات ياتاغان
من قطع هالة للمجوهرات
5 / 9
من قطع هالة للمجوهرات
من مجوهرات دلال
6 / 9
من مجوهرات دلال
هالة للمجوهرات
7 / 9
هالة للمجوهرات
SAJAS العلامة التجارية
8 / 9
SAJAS العلامة التجارية
مشاركة العلامة التجارية sajas في معرض المجوهرات الفريدة
9 / 9
مشاركة العلامة التجارية sajas في معرض المجوهرات الفريدة

أسس "معرض المجوهرات الفريدة" الذي تحتضنه منطقة "واجهة الرياض" ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 لرؤية فريدة تعكس إعادة مشهد معارض المجوهرات عالميًا، حيث يهدف المعرض إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات في المملكة عبر جمع أكبر عدد من الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة.

معرض المجوهرات الفريدة

جمع "معرض المجوهرات الفريدة" أبرز أسماء دور المجوهرات المحليّة والعالميّة في منصّة واحدة سعت لتقديم مجموعة مميزة من التصاميم الجديدة الفاخرة، وشكل فرصة تجمع بين مصممي المجوهرات وهواة اقتنائها في مساحة يلتقي فيها عالما الترف والأناقة.

ونجح المعرض في خطف أنظار زواره المتمثلين في جميع فئات المجتمع من محبي المجوهرات والقطع المميزة عبر مشاهدة القطع النادرة والفريدة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية والمحلية وتلك القطع المميزة من أشهر صناع المجوهرات، والتي تُعرض لأول مرة بالعالم، وكذلك من خلال سماح المعرض بالشراء الفوري للمجوهرات الفريدة، كأول معرض من نوعه يقدم ذلك.

ولقد كشف حساب "موسم الرياض" عن مشاركة مجموعة من البراندات المحلية التي تستقبل زوارها بأحلى القطع في معرض المجوهرات الثمينة.

أبرز دور المجوهرات السعودية المشاركة في "معرض المجوهرات الفريدة"

مجوهرات دلال

مجوهرات دلال وهي العلامة التجارية السعودية لتصميم وتصنيع المجوهرات، حيث تصاميمهم مبنية على الإبداع ومستوحاة من الثقافة وأسلوب الحياة السعودي باستخدام مواد عالية الجودة ومعايير عالية في الإنتاج.

ولقد جاءت مشاركة "مجوهرات دلال" في "معرض المجوهرات الفريدة" بعرض قطع مجوهرات ساحرة وفريدة ومن أبرزها "مجموعة التوليب" المستوحاة من زهرة التوليب والتي تعبر عن الحب والسلام كحلق التوليب المرصع بالألماس الكامل، وكذلك سلسال توليبفاي من الذهب عيار ١٨ والمرصع بالالماس.

هاله للمجوهرات

اشتهرت العلامة التجارية السعودية "هاله للمجوهرات" والتي تأسست منذ العام 1992 بقطعها المتفردة وبساطتها وجودتها العالية، حيث ترتكز في عملها على الأحجار الكريمة والألماس والذهب المصنعة في الرياض، وتتميز تصاميمها بتناغم اللون وأناقة التصميم خاصة مع العملة العربية القديمة، وتصميمها لكل قطعة بشغف وعناية وحب، أملا بأن يشعر كل عميل من العملاء بالتفرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Jewelry (@hala.jewelry)

مجوهرات ياتاغان

YATAGHAN JEWELLERY العلامة التجارية العالمية الشهيرة التي تلهم النساء لارتداء مجوهرات تعبر عن إحساسهن الفريد بالأناقة، والتي ارتدت من قطعها "جينيفر لوبيز" في الحفل التعريفي Rock & Roll Hall of Fame في كليفلاند.

SALURA

تميزت دار المجوهرات SALURA بتصميم أجمل القطع الفريدة بكل شغف وابتكار، لتكون الأقرب الى القلب بلمسة خاصة، وكانت تصاميمهم خلال المشاركة في معرض المجوهرات الفريدة من القطع اللافتة لمحبي القطع العصرية الأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SALURA (@salura.sa)

SAJAS

تعد العلامة التجارية SAJAS أول علامة تجارية سعودية شاملة للأزياء والمجوهرات، وتتميز تصاميمها بأنها مستوحاة من البيئة العربية، بينما تضاف مشاركتها في معرض المجوهرات الفريدة لمشاركاتها الدائمة والمتنوعة في معظم فعاليات المجوهرات الدولية في كل أنحاء الخليج.

الصور من حسابات دور المجوهرات السعودية المشاركة في معرض المجوهرات الفريدة.

×