النسخة الإلكترونية

Tiffany & Co. تضيف فيلم "ليلة الموعد" إلى حملتها "عن الحب" بمشاركة بيونسيه وجاي زي

أقراط Ribbon Fan earrings
1 / 6
أقراط Ribbon Fan earrings
بروش Bird on a Rock
2 / 6
بروش Bird on a Rock
خاتم Ailsa
3 / 6
خاتم Ailsa
خاتم The Charles Tiffany Setting
4 / 6
خاتم The Charles Tiffany Setting
خاتم Tiffany 1837® Makers signet
5 / 6
خاتم Tiffany 1837® Makers signet
بيونسيه وجاي زي
6 / 6
بيونسيه وجاي زي

أضافت Tiffany & Co. فيلم "ليلة الموعد" إلى حملة عن الحب التي يشارك فيها الثنائي الشهير بيونسيه وجاي زي، مع ظهور خاص لابنتهما بلو آيفي.

ويصور فيلم "ليلة الموعد"، من توقيع المخرج ديكايل ريماش والمخرج المساعد ديريك ميلتون، سهرة مميزة لعائلة ذا كارترز، ويأتي استكمالاً لحملة عن الحب التي أطلقتها تيفاني، حيث تستكشف الحملة ملامح الحب وأبعاده المختلفة، بينما يركز الفيلم الجديد "ليلة الموعد" على الجانب المرح والممتع في قصص الحب.

ويستمد الفيلم الجديد الذي تم تصويره في مدينة نيويورك إلهامه من المشهد الشهير في فيلم "الإفطار عند تيفاني"، حيث تظهر بيونسيه في المشهد الأول وهي تجوب شوارع مانهاتن بسيارة رولز رويس، بينما تستمع إلى أغنية بوت يور هيد أون ماي شولدر لبول أنكا وثري أوكلوك إن ذا مورنينج لبيرت كامبفرت وهي تجلس في المقعد الخلفي للسيارة إلى جانب جاي زي تلعب بأقحوانة صفراء لعبة "يحبني أو لايحبني". ويبدو الثنائي مستمتعاً بمشهد أفق المدينة بينما يتشاركان البيتزا ويستمتعان بمشروب أرماند دي بريجناك الفاخر.

ويستكمل أفراد ذا كارترز خلال الأمسية إطلالتهم بمجموعة من قطع تشكيلة Jean Schlumberger المميزة، حيث يتألق جاي-زي بدبوس Bird on a Rock الشهير الذي يعد أحد أشهر تصاميم القرن

الحادي والعشرين، والذي يتميز بتصميم طائر من البلاتينيوم والذهب عيار 18 قيراط يقف على حجر المورجانيت بوزن أكثر من 44 قيراط. كما تتزين بيونسيه بتصاميم تشكيلة Schlumberger المميزة، بما فيها خاتم Ailsa من الألماس بوزن 10 قيراط وأقراط Ribbon Fan من الألماس بوزن كلي يتجاوز 6 قيراط. ولطالما استأثرت منتجات تشكيلة Jean Schlumberger بتفضيل أفراد المجتمع المخملي في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، لذلك استخدمت العلامة إبداعات المصمم الاستثنائي ليتألق بها اثنان من أبرز مشاهير العصر الحديث.

ويشكّل فيلم "ليلة الموعد" الرومانسي والطريف ثمرة التعاون الثانية بين Tiffany & Co. وذا كارترز ويحقق رؤية الطرفين. وفي حين يتناول الفيلم الأول من حملة عن الحب قصة الاشتياق ولقاء الأحبة بعد الغياب، يركز "ليلة الموعد"" على ما يضفيه الحب من متعة على الحياة اليومية.

ومن المقرر إطلاق فيلم "ليلة الموعد" عالمياً على منصات Tiffany & Co. في 19 أكتوبر الساعة 7 صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية. كما ستتضمن الحملة لاحقاً هذا العام أفلاماً إضافية من إبداع المخرج الشهير ديكايل ريماش والمخرج المساعد ديريك ميلتون. ويضم فريق الحملة منسقي الأزياء جون أمبروز ومارني سينوفونتي وخبيرتي تصفيف الشعر جوهرة واشوب وناكيا راشون وخبير الماكياج السير جون بارنيت.

وأعلنت علامةTiffany & Co. ، في إطار تعاونها مع ذا كارترز، عن تفاصيل برنامج منحة "عن الحب" بالتعاون مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter، حيث قدمت العلامة في وقتٍ سابق من العام الجاري مبلغ 2 مليون دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات السود التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية. وتم تقديم منحة Tiffany & Co. عن الحب لأكثر من 50 طالباً

من جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو.

×