مشاهير الشرق الأوسط في حملة ساعة Piaget الجديدة

 مشاهير الشرق الأوسط في حملة ساعة Piaget الجديدة
1 / 11
مشاهير الشرق الأوسط في حملة ساعة Piaget الجديدة
2 / 11
3 / 11
4 / 11
5 / 11
6 / 11
7 / 11
8 / 11
9 / 11
10 / 11
11 / 11

كشفت علامة بياجيه Piaget عن حملتها العالمية الخاصة بإطلاق ساعة بياجيه بولو ديت 36 مم Piaget Polo Date بإصدارٍ إقليمي جديد يجمع نخبةً من مواهب الشرق الأوسط. وتحتفي الحملة بالروابط المتينة للعلامة في الشرق الأوسط وسط أجواءٍ تنبض بالحيوية والفرح، لتظهر فيها شخصيات إعلامية بارزة، مثل سارة مراد وزويا صقر، اللتين تعكسان طابع الأناقة والرقي المرتبط ببياجيه. كما اختارت العلامة نخبة من مشاهير الوسط الإبداعي في دبي ممن يجسدون هويتها، أمثال لينا الغوطي وبارفان باريت وواثق فيليب ولانا البيك ومحمد وحميد هضبان المعروفين باسم توينز هضبان. وسجلت مجموعة من أشهر شخصيات عالم الموضة الفاخرة في دبي حضوراً لافتاً في الحملة، بما فيهنّ ديما الشيخلي ودانا ملحس وناديا حسن.

 

وتأتي الحملة بمناسبة إطلاق ساعات بياجيه بولو ديت 36 مم، بما فيها نماذج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أساور فولاذية جذابة وأخرى تميزها تفاصيل لامعة وأنيقة. وتتنوع الإصدارات بين نموذج بميناءٍ من اللون الأزرق الداكن ومؤشرات ذهبية ومرصعة بالألماس البرّاق، وآخر بميناء أبيض ناصع وقرص مزيّن بالألماس اللامع بما يتناغم مع المؤشرات الذهبية التي تحفل بترصيعات ألماسية. ويتألق نموذجان مذهلان بالذهب الوردي مع ميناء ناصع البياض وصياغات ألماسية وحزام رمادي اللون من جلد التمساح أو فولاذي مطلي بالذهب الوردي. وتقدم بياجيه لعشاق المجوهرات إصدارين تزينهما الأحجار الثمينة بالكامل، أحدهما بحزام أزرق من جلد التمساح والآخر بسوار مرصع بالقطع الألماسية.

وتشتهر ساعات بياجيه بولو بتصاميمها التي تتخذ أشكالاً هندسية بقرص دائري وميناء مستطيل بحوافٍ مقوّسة، ويحافظ الإصدار الجديد من العلامة على هذه الخصائص. وتتميز ساعات بياجيه بولو ديت 36 مم بمظهرٍ أنيق ومثالي للنماذج الصغيرة، بفضل حركتها الميكانيكية ذات التعبئة الذاتية من نوع كاليبر 500P1. وترتكز آلية حركة الساعة على كتلة تروس متأرجحة باللون الرمادي الداكن، ويمكن رؤية تفاصيلها الدقيقة عبر غطاء خلفي معزز بالكريستال الياقوتي. وتحفل رسومات الميناء بأنماط جيوشيه الأفقية وعقارب دوفين المدببة بتصميم هيكلي، كما تظهر نافذة التاريخ عند علامة الساعة السادسة وتبرز المؤشرات مرصعةً بالألماس. وتتميّز معظم الإصدارات بنظام أساور بياجيه القابلة للتبديل وهي متاحة بسوار فولاذي أو ذهبي تتناوب أجزاؤه بين الأسطح المصقولة أو اللامعة على شكل حرف H لتندمج مع علبة الساعة بإتقانٍ في غاية الجاذبية.

تضم قائمة المشاركين في حملة بياحيه بولو ديت 36 مم:

  • ديما الشيخلي التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالفولاذ غير القابل للصدأ
  • زويا صقر التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الوردي
  • ناديا حسن التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الوردي
  • محمد هضبان الذي يتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالفولاذ غير القابل للصدأ
  • حميد هضبان الذي يتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الأبيض والمرصع بالألماس
  • سارة مراد التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الوردي
  • لينا الغوطي التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالفولاذ غير القابل للصدأ
  • دانا ملحس التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الوردي
  • لانا البيك التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الوردي
  • بارفان باريت التي تتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالذهب الأبيض والمرصع بالألماس
  • واثق فيليب يتألق بساعة بياجيه بولو ديت قطر 36 مم بالفولاذ غير القابل للصدأ

أطلقت دار بياجيه في عام 1979، ولأول مرة بتاريخها، اسم بياجيه بولو على نماذج من ساعاتها، في إشارةٍ إلى رياضة البولو المرموقة وفن العيش الفاخر، حيث تجاوزت المعايير التقليدية للساعات الفاخرة، على الرغم من اعتماد الفخامة كنمط سائد في تصميمها خلال تلك الفترة. وشهدت فترة السبعينات تحرر الناس من قواعد التصميم التقليدية، واعتماد أشكال أنيقة وجديدة بطابع رياضي ومريح أكثر، إذ تألق الفنان آندي وارهول بهذا النموذج خلال سهراته في استوديو 54، كما جذبت تصاميمها الأنيقة الكثير من المشاهير أمثال روجر مور والثنائي الشهير بيورن بورغ وزوجته ماريانا.

×