Boucheron تطرح مجموعة كبسولة من المجوهرات الهولوغرافية


عل أثر النجاح الذي حققته أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقيةCarte Blanche  هولوغرافيكHolographique ، تتابع كلير شوان، المديرة الإبداعية لدى دار المجوهرات بوشرون Boucheron، خطّها الجديد والجريء وتطلق مجموعة مصغّرة جديدة من المجوهرات المميّزة. وفي حين جمعت تجربتها الأولى في هذا المجال بين الذهب والدنيم في مجموعة Quatre لصنع منتج فريد، فإن هذا الابتكار الثاني يستتبع العمل الذي بدأ مع هولوغرافيك Holographique

 مع التركيز بشكل أكبر هذه المرّة على جانب المجوهرات. في هذه المجموعة المصغّرة تمّ تطبيق نفس التقنية المبتكرة، ولكن في السيراميك، على اثنين من أبرز تصاميم الدار Quatre  وJack de Boucheron ، مع خمسة إبداعات فريدة تمتاز بالطلاء الطليعي الجديد.

في هذه المجموعة المصغّرة، حصلت تحفة الدار الجديدة Jack de Boucheron على مظهر جديد منفّذ بتقنية عالية. إذ يأتي هذا السوار ذو اللفّتين مكمّلاً لنماذج اللف المفردة والثلاثية الموجودة في ثلاثة إصدارات، وهي الذهب الأصفر، والأبيض، والوردي. ويتمحور الجانب الابتكاري الجديد هنا باللمسة الخزفية المركزية المطلية بظلال جديدة آسرة تمنحه مظهره المميّز، ويمكن الختيار بين ألوان الأخضر أو الأحمر أو الأزرق.

هذه المجموعة الكاملة المكونة من خمسة بروشات Jack من الذهب الأصفر والماس تأخذ رموزها إلى مستوى جديد لتشكيل تفاعل من الانعكاسات المتلألئة والمتغيّرة. هي عبارة عن عناصر في لوحة قزحيّة الألوان يتم ارتداؤها معاً بفخر، أكانت متناثرة فوق طية السترة، أو في تشكيل متقارب يجمعها معاً. ففي نهاية المطاف التميّز يكمن في الأسلوب، دون أدنى شك.

سبق أن أتت مجموعة Quatre بقطع باللونين الأحمر والأزرق، ولكنها الآن تتمتع بمظهر جديد تماماً في نسخة ثلاثية الأبعاد. فباستثناء خط الماس، تأتي الرموز الموجودة في هذا الخاتم مصنوعة من السيراميك المجسّم لإحداث تباين مع التصميم الكلاسيكي، مع احتفاظ الخاتم بطابعه الأصيل.