النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari

بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari
1 / 2
بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari
بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari
2 / 2
بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari

كشفت علامة بولغري Bvlgari عن انضمام بريانكا شوبرا جوناس إلى قائمة سفرائها حول العالم.

وستساهم بريانكا شوبرا من خلال منصبها الجديد كسفيرة عالمية للعلامة في دعم دار المجوهرات الراقية الأبرز في روما وتعزيز بصمتها الدولية، مع التركيز بشكل خاص على قضايا تمكين المرأة وتعزيز التنّوع والشمولية في مختلف المجتمعات، مستفيدةً من حضورها كممثلة شهيرة ومنتجة أفلام وناشطة إنسانية ومؤلفة حائزة على جائزة أكثر المؤلفين بيعاً للأعمال وفقاً لمجلة نيويوك تايمز.

ونجحت هذه الموهبة المتخصصة في مجالات متنوعة في تحقيق شهرة واسعة كلّلتها بحصد العديد من الجوائز الهامة في مجال التمثيل والإنتاج الفني، حيث تملك في رصيدها أكثر من 60 فيلم تتوزع بين إنتاجات هوليوود والسينما العالمية. ومن المنتظر ظهورها في مجموعة من الأعمال السينمائية الهامة، مثل الجزء الرابع من فيلم ماتريكس في ديسمبر 2021، وفيلم تيكست فور يو في فبراير 2022، إضافة إلى سلسلة سيتادل المتلفزة على قناة أمازون أواخر عام 2022

بريانكا شوبرا جوناس سفيرة عالمية لدار Bvlgari .

تشغل شوبرا منصب أحد سفراء اليونيسف العالميين للنوايا الحسنة، وحصلت أيضاً على جائزة داني كاي الإنسانية، كما تمثّل رمزاً لقوة المرأة بالنسبة للملايين من اليافعات. وانضمّت أيضاً إلى قائمة سفراء منظمة المواطن العالمي، فضلاً عن مشاركتها في العديد من جهود حماية حقوق الأطفال ودعم تعليم الفتيات في شتى أنحاء العالم.

وفي إطار جهودها لمساعدة بلدها الهند في مكافحة الموجة الثانية من كوفيد-19 التي أثرت على البلاد بشكل كبير، أطلقت شوبرا حملةً لجمع التبرعات بالتعاون مع منظمة Give India غير الربحية، بهدف جمع الأموال لصالح جهات الرعاية الصحية والمعدات الطبية ودعم اللقاح. وبعد أن حقّقت الحملة هدفها ببلوغ مليون دولار في أقل من أسبوعين، تم تمديدها للوصول إلى 3 ملايين دولار. وقد أعلنت علامة بولغري عن تقديم تبرعات لدعم هذه الجهود الإغاثية في مواجهة الأزمة الصحية في مختلف أنحاء الهند.

وتعليقاً على هذه الخطوة، صرّح جان-كريستوف بابان، الرئيس التنفيذي لدى بولغري: "تحظى الهند بمكانة خاصة في قلوبنا في بولغري، باعتبارها تمثّل مصدر إلهام مستمر بالنسبة لنا، وتزودنا بأثمن أنواع الأحجار الكريمة التي تساعد في إطلاق إبداعاتنا من المجوهرات والعطور. لذلك أشعر بسعادة عارمة لانضمام بريانكا شوبرا إلى علامتنا التجارية، باعتبارها تشكل مثالاً يُحتذى لملايين السيدات من حول العالم، بفضل شخصيتها الجذابة وموهبتها والتزامها بالقضايا الإنسانية. وكلي ثقة بأننا سنتمكن معاً من تطوير مشاريع مميزة تحمل تأثيرات اجتماعية عميقة. لأننا نتشارك نفس الشغف، حيث اجتمعنا سابقاً في تعاون مشترك مع علامة تجارية فاخرة".

يذكر أن بولغري طورت العديد من المشاريع والتشكيلات الإبداعية في الهند، من بينها مشروع لزراعة الزهور المستدامة بعنوان  Flower Gems of India، والذي أطلقته الشركة عام 2020 بالتعاون مع دار فيرمينيش للعطور. ويتمثّل الهدف من هذا المشروع في إنشاء نموذج جديد لزراعة الياسمين يضم 100 مزرعة عائلية ضمن ولاية تاميل نادر، مما يتيح للمجتمعات المحلية أساليب بديلة لإنتاج أزهار الياسمين بطريقة تزيد من أرباحهم وتعزز جودة محاصيلهم من الأزهار. وبدورها، قالت بريانكا شوبرا جوناس: "لطالما أحببت تصاميم بولغري الفنية، خاصةً وأن الكثير منها يتزين ببعض من أثمن الموارد في وطني الهند، سواء الأحجار الكريمة الملونة والنادرة التي تستعين بها بولغري في إنتاج مجوهرات فاخرة، أو الأزهار المستعملة كمكونات أساسية في عطور العلامة. فكلانا يجمعنا الشغف ذاته بجمال الهند وكنوزها الساحرة. كما يعكس انضمامي إلى بولغري اهتمامي بالتعاون مع العلامات التجارية التي تدرك حجم مسؤولياتها الاجتماعية، حيث نجحت العلامة في إحداث تأثيرات واضحة فيما يتعلّق بجهودها لدعم الأطفال المحتاجين من حول العالم. لذلك أتطلّع لمواصلة التعاون معها".

×