مجموعة  Ice Cube من Chopard.. للمرأة العصرية التي تعشق التشكيلات البصرية المستطيلة

يعبّر مفهوم مجموعة Ice Cube من شوبارد Chopard عن الإتقان الهندسي ودقته الفائقة، وذلك باعتبار المكعّب مصدر للإلهام في جميع المجالات الإبداعية. وباختيار هذا الشكل الهندسي المميز، تتجرأ مجموعة Ice Cube باللعب على وتر طبيعتها الفريدة. فعلاوة على جمالها الآسر، يلمع بريقها المبهر بالأضواء المنعكسة على أسطحها المتعددة، وتتكون من صفين من المكعبات الصغيرة التي كانت السبب في نجاح المجموعة بما تضمه من أقراط وعقود وخواتم.

 وتشكّل إبداعات هذه المجموعة اكسسوارات عصرية مثالية بحيث يمكن ارتدائها منفردة أو مجتمعة مع غيرها من الأساور، كما تتوافر في إصدارات مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض أو الأصفر من عيار 18 قيراط، ومرصّعة أو غير مرصّعة بالأحجار الكريمة.

تعد مجموعة Ice Cube تجسيداً للمجوهرات العصرية المثالية، لما تتسم به من تصميم تصويري مجرّد بأشكال مستطيلة تعمدت شوبارد Chopard أن تلائم كلا الجنسين لتحرك بها ركود أعراف صناعة المجوهرات التقليدية. وقد نشأت هذه المجموعة في عام 1999 كتجميع لمكعبات تصويرية صغيرة، لتضم اليوم خواتم وأقراط وعقود وأساور تمزج ببراعة بين ألوان الذهب وتأثير انعكاسات الضوء.

وفي عام 2017، أثبتت شوبارد Chopard ريادتها فيما يتعلق باختيار المواد، فقد جعلت من مجموعة Ice Cube أول مجموعة مجوهرات تصنع روائعها من الذهب الأخلاقي 100%. ووسعت شوبارد رقعة هذا الالتزام اعتباراً من يوليو 2018 ليشمل جميع الإبداعاتها التي تنتجها ورشات الدار من الساعات والمجوهرات الذهبية.

سواء تم ارتداؤها كقطع منفردة أو حتى مجتمعة مع بعضها البعض، تلائم مجوهرات مجموعة Ice Cube المرأة العصرية ذات الشخصية القوية التي تعشق التشكيلات البصرية المستطيلة لروائع مجموعة تحرك التقاليد الراكدة. تجمع إبداعات المجموعة بين الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، لتتألق في عقد وسوار وزوج من الأقراط اكتست جميعها بالألماس الذي يعزز بريقها، لتتلاعب هذه الروائع بانعكاسات الضوء وتتألق بأناقة على البشرة.

تضمن بساطة وجمال موديلات مجموعة Ice Cube إمكانية جمعها وتنسيقها حسب الرغبة دون أن يؤثر ذلك على لمستها المميزة وأناقتها المتأصلة فيها. ولإتاحة الكثير من خيارات الجمع والتنسيق، تقدم شوبارد إصدارات مختلفة من أساور وخواتم وعقود Ice Cube عبر توفيرها بألوان الذهب الثلاث من جهة، ومن جهة أخرى يبدو السطح الخارجي للمكعبات الصغيرة في هذه الأساور إما مصقولاً أو مرصّع جزئياً أو كلياً بالألماس. وتتلاعب تصاميمها على وتر البساطة باعتمادها الحد الأدنى من عناصر التصميم، بقدر ما تتلاعب بانعكاسات الضوء على أوجهها المتعددة، ناهيك عن أنها صممت لتلائم تزيين معاصم الرجال والنساء على حد سواء.