Messika تحتفل بالحبّ على طريقتها المميّزة

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

تشكيلة مميّزة بيوم الحبّ من Messika

لطالما التزمت ڤاليري ميسيكا بتصميم مجوهرات تحتفي بالحبّ وترافق المرأة في كل لحظات حياتها، بدلالاتها الغنيّة بالرموز والأحاسيس. وفي أسمى تعبير عن الحبّ، تطرح "ميسيكا" Messika تصاميم تنبض بالمشاعر، يكاد لا يظهر الذهب فيها كي لا يسرق بريق الألماس.

مجوهرات ثمينة جالبة للحظّ

لا تنفكّ المصمّمة ڤاليري ميسيكا تطرح مجوهرات Move بحلّة جديدة كل سنة لتعبّر بصراحة عن الحبّ. تتّسم مجموعة Move بتصاميم مرحة وحديثة وثمينة ترمز إلى حُبّ الأمس، وحُبّ الحاضر، وحُبّ الغد بأحجار الألماس المتحرّكة. كل تصاميم ميسيكا Messika متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر.

يعتبر عقد Baby Move أحد أشهر تصاميم الدار. تنبض الألماسات الثلاث المتحرّكات بالحياة في قفصها المصمّم من الذهب السادة أو المرصّع بالألماس.

ويعانق السوار Move المعصم بتصميمه الملفت والمتين. أما خواتم Move Uno فتوازن مثالي بين الألماس والبساطة. يُشكّل الخاتم بألماسته الوحيدة المتحرّكة خير قطعة للتعبير عن الحبّ.

وأقراط Move Uno  ناعمة وملفتة، تُشكّل قطعة مجوهرات لا غنى عنها للمرأة.

مجموعة TOI & MOI التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن

تجرؤ ڤاليري ميسيكا في مجموعة My Twin على جمع الأضداد. تقف الألماسة التي تحاكي شكل الدمعة برقّتها وعذوبتها مقابل الألماسة المستطيلة التي تفرض وجودها بقوّة.

تُبهر هذه التصاميم الألباب كثنائي راقص ترفّ له القلوب مع كل حركة.

تتجاذب الألماستان الكبيرتان في خاتم Toi & Moi من دون ملامسة بعضهما البعض. الأقراط متدلّية تلعب لعبة التباين، تنزلق تحت شحمة الأذن حيث تسطع أحجار الألماس.

يجتمع الألماس الكمثري والمستطيل بشكل مفاجئ في العقد المزدوج في لعبة تباين لا مثيل لها.

مجموعة Joy Coeur الجريئة

تطرح ڤاليري ميسيكا شكل القلب بحلّة جديدة، تكريماً لرمز الحبّ الأزلي. تجمع مجموعة Joy Coeur بين تصميم الألماس الكلاسيكي وشكل القلب المميّز.

تصميم الخاتم خفيف ومرهف، يعانق الإصبع بكلّ حبّ. كما يتدلّى القلب من العقد كالشرّابة ويتراقص مع حركة المرأة، كالقلب النابض بالحياة.

القرط المنفرد، تصميم جريء حتماً، بحيث تلتفّ السلسلة الدائرية حول شحمة الأذن وتتيح للألماس على شكل قلب أن تطفو فوق الأذن.

قرط منفرد آخر من وحي بكلة Gatsby الناعمة، يزدان هذا القرط بقلب يبدو وكأنّ سهماً أصابه، يُضفي لمسة روك أند رول رومانسية إلى التصميم.

خاتم TOI & MOI من "ميسيكا"

صحيح أن كلّ التصاميم السابقة تأسر الألباب، إلا أنّ أروعها من دون شكّ خاتم Toi & Moi الثنائي، مع ألماستَين بهيّتَين على شكل قلب، الأولى وزنها 7 قيراط والثانية 3 قيراط.

تستقرّ الألماستان وجهاً لوجه بشكل يُبرز التباين بينهما، وكأنّهما تؤدّيان ثنائية راقصة. يغمز الثنائي إلى لقاء بين حبيبَين، وإلى الفصل الأول من قصّة حبّ، قبل أن يحملنا إلى "أرض العجائب".

من وحي مجموعة My Twin الأيقونية، تُبرز هذه القطعة الاستثنائية التي تحمل توقيع أمهر الحرفيين في مشاغل الدار خبرة "ميسيكا" العريقة.