Marrakech Onde.. مجموعة مميّزة احتفالا بالذكرى العشرين لـ Marco Bicego

الشكل الحلزوني لمجموعة مراكش، من ماركو بيشيغو Marco Bicego،  مصدر إلهام لا ينقطع أبدًا. بعد مرور 20 عامًا على إطلاق علامة ماركو بيشيغو Marco Bicego الايطالية، أراد المصمم أن يبدأ مجددًا من جوهر العلامة التجارية وأساسها، لإعادة صياغة وصنع مجموعة جديدة كليًا. وهكذا، وُلدت مجموعة مراكش أوندي Marrakech Onde المذهلة، وهي قائمة على أساس خبرة العلامة ومعرفتها وحرفها وهويتها.

مراكش أوندي Marrakech Onde هي مجموعة جديدة، مختلفة، ومعاصرة. والعنصر الرئيسي فيها هو الضوء المميّز الذي ينبع من قطعها، والذهب الأصفر الرقيق عيار 18 قيراطًا، بالشكل الحلزوني والأشكال البيضاوية غير المنتظمة، والمزيّنة بالألماس اللامع.

تتوفّر المجموعة بثلاث أشكال مختلفة: أوّلًا جميع حلقات السلسلة ذهبية، لتكون أكثر شبابًا وديناميكيةً. ثانيًا أشكال بيضاوية يتخلّلها الألماس، لطابع كلاسيكي أكثر. وثالثًا الأشكال البيضاوية الأحادية المركز مع قطع ألماس صغيرة، لإظهار لمسة رومانسية جميلة.

تم تصميم جميع القطع في المجموعة لتتلاءم بشكل مثالي مع أيّ مزيج كان. كلّ امرأة يمكنها أن تبتكر أسلوبها الخاص، وتضفي روح جديدة ولمسة فريدة إلى قطع مجوهراتي.   

صُمّمت مجوهرات بيشيغو Marco Bicego للتمتّع بأناقة يومية، وهي مثالية للارتداء في أيّ وقت كان. كلّ قطعة هي ابتكار خالد وستلائم جميع الأذواق.