لقاء مجلة هي مع مصممة المجوهرات ياسمين مرزوق

انطلقت مجوهرات ياسمين مرزوق في ٢٠١٧ بمفهوم يجسد الفن في تصميم المجوهرات. تحرص المصممة في تصاميمها على دمج العراقة والأصالة باسلوب عصري  وانسجام فريد.

تشاركنا المصممة ياسمين مرزوق مؤسسة علامة ياسمين مرزوق المجوهرات تفاصيل مجموعتها الجديدة الملهمة من قصر الحمراء في الأندلس. 

تعرفي معنا على تفاصيل مجموعة المصممة والهاماتها التي تصنع منها قطع عصرية وخالدة للمرأة التي تعشق التميز في اختيارات مجوهراتها... 

حدثينا عن آخر مجموعة تم إطلاقها مؤخرًا ومصدر إلهامها. 

مجموعة قصر الحمراء من المصممة ياسمين مرزوق

مجموعة مجوهرات ياسمين مرزوق الثانية هي (مجموعة النهضة) المستهلمة من قصر الحمراء بالأندلس، أحد صروح الحضارة الإسلامية التي تعد تحفة معمارية خالدة.دعتنا الرغبة لإحياء قصر الحمراء بكل ما يمثله من قوة ونجاح وفخامة وإلهام، واحتضان معانيه في قطع مجوهرات تعد إرث حي.. يمكنك ارتداءه.

ما هو أسلوبك في تصميم المجوهرات؟

تجسد تصاميمي المعاني التي تلهم الإنسان، التجارب التي تشكله، التاريخ الذي يحكي آماله وطموحاته.. أؤمن أن الإنسان اخترع الفن ليجعله لغته الخالدة، وكل قطعة أصممها أحرص على أن أقدم قطعة فنية تعبر عمن ترتديها.

والتقنيات التي تعتمدين عليها؟ 

تفاصيل مجموعات ياسمين مرزوق

يهمني أن تكون تصاميمي أنيقة وفريدة، وعملية في ذات الوقت، بحيث يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة لتليق بجميع المناسبات والإطلالات النهارية والمسائية.أما بالنسبة للتقنيات التي أعتمدها في التصميم، فأنا أستخدم تقنية التصميم ثلاثي الأبعاد.

ماهي القصص التي تحكيها تصاميمك؟

كل قطعة من مجوهرات ياسمين مرزوق تحكي قصة مختلفة ورحلة مثرية... في كل تصميم أود أن أحكي قصة مختلفة، تجد صدى في نفس من ترتديها وتلهمها. في مجموعتي الأولى Love Shines كانت قصتي عن الحب، وبريق الأمل والتوهج. أما في مجموعة النهضة فكنت أروي قصة النجاح وكيف للطموح أن يخلق إرث حي لا يموت. 

وكيف تصورين شخصية المرأة بها؟

تصاميم علامة ياسمين مرزوق

يهمني أن أقدم نموذج حي لما يمكن أن تقدمه المرأة عندما تحتفي بشخصيتها المتفردة وتعانق اختلافها في كل تصاميمي. المرأة التي ترتدي مجوهرات ياسمين مرزوق امرأة حقيقية وقوية، تعتز بعراقتها وفرادتها، طموحة ومنطلقة لتحقيق كل ما ترغب فيه.

أيقونة في عالم الموضة والجمال تتمنين رؤيتها متألقة في تصاميمك؟

من العالم العربي الفنانة الملهمة هند صبري، وعالميًا الممثلة المبدعة لوبيتا نيونغو.

تصاميم عصرية وخالدة من مجوهرات ياسمين مرزوق

إلى من تهدين تصاميمك؟ 

إلى كل امرأة تريد أن تحكي قصتها.