ابتكار استثنائي.. ساعة "معوض جراند إليبس جالاكسي" نجمة فيديو جديد

مع ترصيع كامل بالألماس والياقوت ومع تعقيدات مميزة وتصميم فريد، تشكّل ساعة "معوض جراند إليبس جالاكسي" Mouawad Grande Ellipse Galaxy شعاراً متلألئاً ولائقاً لتاريخ دار معوّض Mouawad المميّز في ابتكار الاستثنائي، وهي بالتالي تستحقّ الظهور في فيديو جديد من معوّض يسلّط الضوء على التقاليد العريقة في صناعة الساعات التي انتهجتها دار معوّض منذ 130 سنة.

تجمع دار معوّض Mouawad بين المهارات الدقيقة والإبداع الفنّي الفريد وأعلى مستويات البراعة التكنولوجية، وهي تبتكر ساعات مميزة تشتهر بحركاتها المتطوّرة وتعقيداتها الصعبة وتصاميمها الفريدة منذ السنوات الأولى التي أبصرت فيها الدار النور.

وتستعين "جراند إليبس جالاكسي" بتاريخ دار معوض العريق في صناعة الساعات في سويسرا وتعوّل على الفخامة والرقي اللذين توحيان بهما مجموعة "جراند إليبس" التي ظهرت في العام 2013 كأوّل مجموعة تحمل توقيع معوض. وتذكّر "جراند إليبس جالاكسي" بشكلها البيضوي بسلسلة ساعات "روبرجيه أندروميد" التي طرحها روبير معوض، الجيل الثالث من المؤتمنين على العلامة، ضمن علامة الساعات التي أطلقها والتي تحمل اسم "روبرجيه".

صُمّمت "جراند إليبس جالاكسي" للرجال الواثقين والبارزين، وهي تتميز بحركة توربيون بأسطوانتين وبوظيفة عرض التاريخ الارتجاعي وأيضاً بطاقة احتياطية تدوم 120 ساعة، مما يجعلها الخيار الأنسب للرجال ذوي الذوق الرفيع الذين لا يرضون سوى بالأفضل والأرقى. تُصنع "جراند إليبس جالاكسي" المحدودة العدد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهي مرصّعة بالكامل بأجود أنواع الألماس والياقوت، فيكتسب بذلك جوهر صناعة الساعات السويسرية طابعاً فاخراً تلتقي فيه المجوهرات المميزة وتكنولوجيا التوقيت الدقيقة في ساعة واحدة.