النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحجار المجوهرات الراقية الجديدة من Dolce & Gabbana تخبر حكاية أناقة وترف

1 / 9
2 / 9
3 / 9
4 / 9
5 / 9
6 / 9
7 / 9
8 / 9
9 / 9

من موقع "بالاتزو دولتشي اند غابانا" Palazzo Dolce & Gabbana الذي قدمت فيه الدار الإيطالية مجموعتي الأزياء الراقية للنساء والرجال، عرضت أيضا لمحبيها حول العالم مجموعة مجوهراتها الراقية "التا جويليريا" Alta Gioielleria الجديدة عبر الانترنت. فبرزت وسط الديكور الغني بالجمال والأناقة الإيطاليين عقود وقلادات وأقراط أذن وخواتم وبروشات وساعتي معصم، مفعمة بالألوان والطاقة والحيوية.

بإبداع خيالي وحرفية متفوقة، أكملت المجوهرات سرد الحكاية التي روتها تفاصيل مجموعة الأزياء الراقية الجديدة المتجذرة في تراث موطن الدار وفي الحياة الحلوة على الطريقة الإيطالية الفريدة.

رحلة إيطالية ساحرة

لدى ابتكار قطع المجوهرات النسائية، أرادت الدار الانطلاق من تخطيط شامل لهندسة القطعة، والنتيجة أعمال فنية حقيقية تتميز وتتفرد بفخامتها الملوكية ولمعان أحجارها. المجموعة المتنوعة اشتملت على قطع منفردة وأطقم ثنائية وثلاثية زينت إطلالات مجموعة "التا مودا" بكل روعة، وحاكت موضوع الأزياء المحوري: الإجازات الإيطالية. فأحيت جذور الدار الإيطالية محتفلة بالبلد الجميل، من أزهاره وفاكهته إلى رموزه الفولكلورية وتقاليده وجماله الأخاذ.

في المجموعة التي تسلط الضوء على الحرفية الإيطالية الظاهرة في كل تفصيل، كانت الطبيعة الموضوع الأبرز من نباتاتها إلى حيواناتها. فتفتحت أزهار وردية اللون في طقم ثلاثي يشتمل على عقد وخاتم وأقراط أذن، من الذهب الأصفر والأبيض والترمالين والزفير الوردي والماس. وتألقت الوردة، ملكة الأزهار، على عقد من الذهب الأصفر والأبيض والوردي مع حبات ترمالين أخضر وياقوت وزمرد وماس.

ثم نبتت بين الأوراق والأزهار، حبات الفراولة على أقراط أذن من الذهب والزفير الوردي والياقوت والزمرد والماس، وعقد من الذهب مع الترمالين الوردي والإسبينل والزفير والياقوت والزمرد والماس. وأضفى ليمون كابري العطري انتعاشه على عقد من الذهب الأصفر والأبيض والزفير الأصفر والزمرد والتسافوريت والماس.

ومن أجمل تحف تشكيلة المجوهرات الراقية، عقد رائع مصمم على شكل أزهار تلامسها نحلة بارزة، ومنفّذ بالذهب الأصفر مع أحجار التنزانيت، وعقيق الرودوليت،
والسيترين، والأكوامارين، والترمالين الكرومي والوردي، والتسافوريت، والجمشت، والياقوت، والعقيق اليماني، والماس، واللؤلؤ المستنبت من بحر الجنوب.

مملكة الحيوانات أرسلت طيرين أنيقين حطّا على زوج أقراط أذن مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالتنزانيت والزمرد والماس واللؤلؤ. ثم التف ثعبان حول عقد وأقراط أذن من الذهب المرصع بالجمشت، والترمالين الكرومي الأخضر، والماس؛ قبل أن يطل حول معصم عارضة على شكل سوار من الذهب الأصفر والأبيض والتنزانيت والزفير الأزرق والماس حيث يحتضن ساعة ذات حركة الكترونية سويسرية الصنع. كما قدمت الدار ساعة أخرى داخل سوارعلى شكل زهرة ونحلة من التيتانيوم والذهب الأصفر والأبيض والماس الشفاف والبني.

إلى جانب الطبيعة، ظهرت رموز مرتبطة بأسلوب الدار وبالثقافة الإيطالية، مثل عقد بحلية مركزية على شكل قلب، وهو رمز متكرر في حقل "دولتشي اند غابانا" المعجمي. والقوارب الإيطالية التقليدية ظهرت في طقم مرح ولافت شمل أقراط أذن وعقدا من الذهب والأحجار المتنوعة مثل الزفير الأزرق والماس الشفاف والأصفر والياقوت والأكوامارين

×