مصمّمة المجوهرات وصاحبة علامة Leonori Gioielli لـ"هي":  نصمم للمرأة العصرية والجريئة

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielliالمصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielliالمصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

المصممة Eleonora صاحبة علامة Leonori Gioielli

هي علامة مجوهرات مميزة، علامة إيطالية تصنع كافة مجموعاتها حرفياً ويدوياً في إيطاليا. إنها علامة Leonori Gioielli التي تتمتع بتصاميم عصرية مزدانة بأحجار كريمة أخاذة. لقاء خاص بموقع "هي" مع المصممة Eleonora مالكة هذه العلامة.

1. أين تتمثّل برأيك نقاط القوة لعلامة Leonori Gioielli؟

تتركز قوة أدائنا وكفاءاتنا في شغفا المطلق للأحجار الكريمة ذات الألوان الطبيعية. فقد قمنا على مدار ثلاثة أجيال، بنشر المعرفة الكاملة والخبرات والمهارات الفطرية في اختيار أفضل قطع المجوهرات على الإطلاق. حيث نعمل على تحليل دقيق في مختبر الأحجار الكريمة الخاص لدينا من أجل تمييز القيمة الحقيقية لكل قطعة على حدا. تختار علامة Leonori أهم الأحجار الكريمة الطبيعية حصرياً، والمعتمدة من قبل أفضل معاهد الأحجار الكريمة الدولية، مثل معهد الأحجار الكريمة في أمريكا GIA ومعهد الأحجار الكريمة الدولي IGI.

2. من أين تستمد علامة Leonori الاستلهام من حيث القطع والتصاميم؟

نستوحي جميع القطع والتصاميم من الجمال والفن والتصميم الفريد، من البلد الذي نعيش فيه خصيصاً: إيطاليا، التي تلهمنا كل يوم بشيء جديد ومميز.

3. هل لك أن تخبرينا عن طبيعة وشخصية المرأة التي تلهمك عند تصميمك لمجموعة ما؟

المرأة العصرية والجريئة، السيدة مرهفة الأحاسيس التي تعشق المجوهرات الأنيقة والخالدة والمفعمة بالأنوثة الناعمة. المرأة الواثقة من نفسها التي تتألق كنجمة مشعة دائماً.

4. ما هي القطعة المفضلة لديك ضمن مجموعات علامة Leonori، وما الذي يجعلها مميزة للغاية؟

في الحقيقة إنني أعشق المجموعة الملونة "مجموعة Trilogy" التي ابتكرها والدي "Cesare" سيزار عام 1990.

إنني متحمسة جداً بشأن المجموعة الجديدة التي ستصدر في نهاية هذا العام بعد سنة كاملة من العمل عليها.

لقد استغرق الأمر وقتاً وإدراكاً مني لأرى نفسي في مكان المدير الإبداعي للعمل على المجموعة الجديدة. فللمرة الأولى، سوف أقوم بتصميم المجموعة التي ستكون مستوحاة من شخصيتي وذوقي الخاصّين. ستكون المجموعة عبارة عن مزيج رائع يجمع مابين إرث عائلتي وتجربة استكشاف المواد الجديدة.

لدي شغف وإرادة حقيقية أن اقوم بابتكار شيئاً مبدعاً وخالداً في الأصالة والجودة.

5. رأينا أن كافة مجموعات علامة Leonori مصنوعة حرفياً ويدوياً بالكامل في إيطاليا. هل تعتقدين أن اعتماد بلد منشأ المنتج يمكن أن يلعب دوراً مهماً في قطاع المجوهرات؟

كما تعلم، تم تأسيس العلامة في إيطاليا من حيث إرثها وتاريخها. حيث بدأ جدّي Agostino أجوستينو في ابتكار وتصميم القطع الأولى منذ أكثر من 60 عاماً. بدءاً من الفضة إلى الذهب.

ولإن إيطاليا موطننا الأصلي، فلا أعتقد أنه يمكننا تخيّل مكان آخر غير إيطاليا لابتكار وتصميم مجوهراتنا.

تضفي علامة Leonori سحر المعرفة الإيطالية التي لطالما كانت مترسخة في جيناتها وتمثّل الطراز الإيطالي الفريد والمعترف به في جميع أنحاء العالم.

6. بالنسبة لعلامة مجوهرات مميزة مثل Leonori التي تقدّر التصميم والحرفية، هل كان من الصعب العثور على الشركاء المناسبين لجعلها قابلة للتطوير مع الحفاظ على الجودة؟

سيكون لدينا في المستقبل بحث متزايد عن قطع وتصاميم فريدة من نوعها، من المؤكد أن اسم العلامة مهم ولكن العملاء يبحثون عن جودة الحرفية وتفرد قطعة المجوهرات. تتميز مجوهرات Leonori كونها تصمّم مجموعات محدودة الإصدار، معظمها قطع مميزة وفريدة من نوعها.

بشكل عام النساء تحب الاهتمام بالتفاصيل والقيمة الأصيلة لأي تصميم، ليتم نقله إلى الجيل القادم.

7. هل تشعرين بمسؤولية كبيرة كونك جزء من عائلة الجيل الثالث؟

لقد قدم جدي ووالدي الكثير لعلامة Leonori. فقد عملوا على إثبات حضور الأعمال والقطع في السوق الإيطالية، ورفعوا من شأن العلامة وقيمتها الفنية الموثوقة على مدار أكثر من خمسين عاماً من العمل. وبفضل ذلك، تتوفر مجموعات Leonori الآن في أجمل وأفضل البوتيكات الإيطالية.

كما أنني أخطط للتوسع وتقديم العلامة إلى بلدان جديدة، حيثسنقوم بدعوة عملاء مختارين لزيارة مشغلنا الذي ينبثق منه الإلهام الرائع والمجوهرات المميزة.

8. هل لك أن تخبرينا كيف عملت مؤخراً على استراتيجيتك المتعلقة بأعمال المجوهرات بعد الأزمة؟ ما هي الركائز التي اعتمدت عليها في هذه الفترة الصعبة؟

باختصار: الأصالة. وهدفنا هو دعوة العملاء المختارين لاستكشاف عالم Leonori. وأركز استثماري في الوقت والإبداع من أجل تصميم المجموعة الأيقونية الجديدة. إنني أومن حقاً أنه وقت الابتكار، وليس وقت الانتظار…