Miss L’ من Lazurde تضمن لك إطلالةً رائعةً بقطع من المجوهرات

Miss L من Lazurde تضمن لك إطلالةً رائعةً بقطع من المجوهرات.

Miss L من Lazurde تضمن لك إطلالةً رائعةً بقطع من المجوهرات.

Miss L من Lazurde تضمن لك إطلالةً رائعةً بقطع من المجوهرات.

Miss L من Lazurde تضمن لك إطلالةً رائعةً بقطع من المجوهرات.

Miss L’ من لازوردي Lazurde تضمن لكِ إطلالةً رائعة في أيّ وقت من اليوم على مدار العام، وبأقلّ جهد، من خلال قطع مجوهرات عصرية ومواكبة للموضة.

أطلقت لازوردي Lazurde ، العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط، مؤخراً علامة Miss L’ الموجّهة للشابة العصرية العاشقة للتجدّد، والواثقة بأسلوبها التي تودّ أن تظهر بأحلى إطلالة وتشعر بأفضل حالٍ من خلال استكمال أزيائها بمجوهراتٍ تعبّر عنها. تقدّم Miss L’ مجموعاتٍ منوّعةً من التصاميم الأنيقة والرائجة، المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط، وفقاً لأعلى معايير صياغة المجوهرات.

"في "لازوردي"، لدينا شغف بالمجوهرات ونسعى دائماً لتقديم كلّ ما هو جديد ومتميّز. وتلبيةً لمتطلّبات عملائنا واحتياجاتهم المتغيّرة، أطلقنا علامتنا الجديدة  Miss L’." هذا ما صرّح به سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي. وأضاف: "ترافق Miss L’ الشابة العصرية في وتيرة حياتها السريعة، وتقدّم لها خياراتٍ من المجوهرات المواكبة للموضة لتعبّر عن شخصيتها وأسلوبها بطريقةٍ مبتكرة لا تخلو من الإبداع".

تعدكِ Miss L’ بألا تبقيك منتظرةً جديدها طويلاً، بل تحرص على مفاجأتك بقطعٍ عصرية ومواكبة للموضة أسرع ممّا تتوقعين. وتتوافر تشكيلة واسعة من مجموعات Miss L’ اليوم في متاجر لازوردي، وعلى موقع Miss L’ الإلكتروني، وفي نقاط البيع لدى عددٍ من أهمّ تجّار التجزئة في المراكز التجارية. من مجموعة "فوريفر" المزدانة بالقلوب والمستوحاة من الحب الحقيقي الذي يدوم إلى الأبد، إلى مجموعات "فريدوم"، و"نايتشر"، و"ستايل" مروراً بمجموعة "سباركل" المتألقة كسماء ليلة متلألئة بالنجوم، من دون أن ننسى مجموعة "سوبرهيرو" ومجموعة "سامر" لفصل الصيف، لا شك أنّ مجموعات Miss L’ ستشكّل جزءاً من ذكرياتك وأهمّ محطّات حياتك.

كما تشكّل Miss L’ جزءاً من حياتك اليومية أيضاً، بلحظاتها السعيدة، وبما يتخلّلها من تحديات. ففي الأوقات الصعبة التي فرضت نفسها على العالم مؤخراً جرّاء انتشار جائحة كوفيد-19 وتداعياتها غير المسبوقة على حياتنا اليومية، سعت Miss L’ لتخفيف وطأة الأزمة، انطلاقاً من حسّها الكبير بالمسؤولية، والتزاماً منها بالتوجيهات الحكومية، وحفاظاً على الصحة العامة. ولكنّها بقيت في أعلى مستويات الخدمة، تعمل عن بعد من خلال الانطلاقة الناجحة لمنصّتها الخاصة بالتجارة الإلكترونية، فراحت توصل السعادة مع كلّ قطعة مجوهرات توصلها إلى باب بيتكم، لا سيما مع اضطرار بعض المتاجر لأن تغلق أبوابها مؤقتاً والتزام الناس منازلهم. كما أنها تتخذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لتضمن صحة وسلامة عملائها داخل المتاجر مع العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية.

وعن الخطوات المستقبلية، ستعتمد Miss L’ من خلال نشاطاتها الجديدة على اسم شركة لازوردي العريق وعلامتها المتميّزة وخبرتها الممتدّة على مدى أربعين عاماً في مجال صياغة الذهب والمجوهرات، فتعمل على إطلاق مجموعات جديدة دورياً، بأفضل جودة وبأسعار مميزة. وفي هذا السياق، قال شدياق: "سوف نعمل على إطلاق مجموعات جديدة باستمرار، كما سنقيم الشراكات مع مصمّمين من الشباب المبدعين تستهدف شرائح جديدة من العميلات العاشقات للمجوهرات والموضة." وكانت Miss L’ قد سبق وتعاونت مع الفاشينيستا ليدي فوزازا على مجموعة حالمة مستوحاة من القمر والنجوم، وتضمّنت قطعاً من المجوهرات والموديلات الأيقونية المصمّمة للمرأة العاشقة للموضة تحت إسم "ريتن إن ذا ستارز".