المجوهرات الرجالية تجد طريقها إلى دار تيفاني آند كو

دار تيفاني آند كو عنوان الأناقة الساحرة بتصاميم المجوهرات النسائية. اعدتنا من دار تيفاني آند كو التصاميم النسائية الأنيقة التي تعجب كل امرأة تبحث عن التميز، قدمت الدار خلال تاريخها الطويل مجموعة من الخواتم للرجال وبعض من أزرار القمصان والمجوهرات التقليدية الأخرى.

وقررت الدار المضي قدما في هذا الاتجاه حيث أطلقت أول مجموعة مجوهرات خاصة بالرجال التي تتضمن ما يقارب 100 تصميم من المجوهرات التي تتراوح أسعارها من 500 دولار الي 15000 ألف دولار.

Tiffany T1 Men

كما أعلنت عن الخطط الموضوعة لبيع المفروشات المنزلية والإكسسوارات من دار "تيفاني آند كو". وهذا يبين رغبة الدار في تنوع قاعدة عملائها وزيادة المبيعات. ولكن هل يأتي هذا نتيجة إلى ارتفاع نسبة مبيعات المجوهرات للرجال بزيادة 23% عالمياً، حيث صرح "ريد كراكوف" المدير الفني للشركة قال أن نصف عملاء الشركة على مستوى العالم هم من الرجال والبعض يشتري لزوجته.

Tiffany T1 Men

ربما نرى في دار تيفاني آند كو المزيد من مجوهرات الرجال بالتصاميم الأنيقة التي تبهرنا بها الدار، وقد يكون هذا توجها جديدا لتصاميم عالم مجوهرات الرجال من مختلف العلامات.

قلادة أنيقة من مجموعة تيفاني للرجال

من مجوهرات دار تيفاني آند كو الرجالية التي تعبر عن أناقة الرجل، قلادة “ID” المستوحى من الزي العسكري خلال الحرب العالمية الثانية بتصميم بسيط ورائع يمكن ارتداؤه مع القمصان بشكل أنيق وملفت.