أطقم استثنائية مجوهرات معوّض.. تليق بالعروس المميزة

يوم زفاف كلّ امرأة هو احتفال بأنثويتها المترسّخة في مكنوناتها، ولهذا يستحقّ أن يكون يوماً مفعماً بالأنوار والحب والأبّهة الفاتنة. وللعروس في العام 2020، وفي خضمّ هذه الأزمان المتقلّبة، تقدّم دار معوّض Mouawad مجموعة من أطقم المجوهرات المصمّمة التي بفضل تلألؤها الباهر تجعل من أيّام الزفاف يوماً لا يُنسى وتحرص على أن تمتلئ حياة العروس بأسرها بذكريات استثنائية.

يتألّف كلّ طقم من قلادة وسوار وقرطَي أذن وخاتم بتصميم متشابه يضمّ مئات الألماسات. وتستعين هذه الزينة الباهرة الفريدة المصنوعة على يد حرفيّي دار معوّض Mouawad بتاريخ الدار العريق ودرايتها العميقة فتبرز بوضوح في هذه المجوهرات الساعاتُ الطويلة الطويلة من الانتباه الشديد والمضني إلى أدّق التفاصيل.

وقد وقع الاختيار على الألماس الأبيض لهذه الأطقم المذهلة لأنّه التعبير الأروع بحقّ عن الرومانسية الكلاسيكية. فمن الرُقيّ الكلاسيكي الذي تتّسم به تصاميم الزهور الطبيعية إلى التعبير الجريء عن الذات عبر إدخال الزمرّد الكولومبي في التصميم، لا شكّ في أنّ أطقم العرائس من دار معوّض تُبرز الشخصية الفريدة التي تتحلّى بها كلّ امرأة بأسلوب وهّاج متلألئ يخطف الأبصار.