تشكيلة مختارة من أشهر تصاميم Tiffany & Co.  المميزة على موقع أناس

أطلقت تيفاني أند كو Tiffany & Co. تشكيلة حصرية من أشهر تصاميمها المميزة على موقع أناس، عنوان الأناقة الفاخرة. وستتوفر هذه التشكيلة على الموقع اعتباراً من 3 مايو 2020 ولفترة محدودة فقط.  تتراوح أسعار التصاميم ضمن هذه التشكيلة بين 1,450 و67,500  درهم إماراتي.

وتتضمن التشكيلة المختارة التي ستتوفر على موقع أناس عدداً من أشهر تصاميم تيفاني أند كو الشهيرة من تشكيلات Tiffany T و Tiffany Victoria® وTiffany HardWear. ستتضمن التشكيلة أيضاً قطعاً إضافية تكشف عنها الدار للمرة الأولى ضمن تشكيلة Tiffany Victoria®، حيث ستكشف تيفاني أند كو عن عدد من الخواتم والأساور والعقود الجديدة المتسوحاة من الطبيعة، والتي تمزج بين الترصيع بالألماس والتزيين بأحجار الألماس الفاخرة بقطع ماركيز والقطع الدائرية. كما تتضمن التشكيلة الحصرية مجوهرات جديدة في تشكيلة Tiffany T الشهيرة والتي تٌضيف العلامة من خلالها لمسات بعرق اللؤلؤ، الأونيكس الأسود، الذهب الوردي والتركواز، وتعبر هذه التشكيلة المختارة عن روح علامة تيفاني أند كو وتصاميمها العصرية التي لا يخبو بريقها مع الزمن.

يمكن لعشاق المجوهرات الفاخرة في الإمارات شراء تصاميم تيفاني أند كو عبر موقع أناس، حيث تتوفر خدمة التوصيل خلال ساعتين في دبي وفي اليوم التالي في باقي الإمارات. عند تسوقكم عبر موقع أناس، ستصلكم تصاميم تيفاني أند كو في علبتها الزرقاء الفاخرة الشهيرة، مع الشريطة الحريرية البيضاء وحقيبة تيفاني أند كو الزرقاء.