كارتييه تكشف عن أسماء المتسابقات للمرحلة النهائية من "مبادرة النساء من كارتييه 2020"

أسماء المتسابقات للمرحلة النهائية من مبادرة كارتييه للنساء 2020

أسماء المتسابقات للمرحلة النهائية من مبادرة كارتييه للنساء 2020

"سيريل فينيرون" Cyrille Vigneron: دعم النساء وتمكنيهن جزء أصيل من هويتنا

"عدنان الكاتب" Adnan Alkateb

كشفت دار كارتييه العريقة للمجوهرات الفاخرة عن أسماء المتسابقات اللاتي وصلن إلى المرحلة النهائية من "مبادرة كارتييه للنساء 2020"، لتؤكد مجددا التزامها بدعم رائدات الأعمال  في تحقيق تأثيرات اجتماعية إيجابية من خلال أنشطتهن الاقتصادية.

"مبادرة كارتييه للنساء 2020"

تواصل "مبادرة كارتييه للنساء" منذ عام 2006 دعم السيدات في إطلاق كامل قدراتهن عبر تسليط الضوء على إنجازاتهن، وتزويدهن بالدعم المالي والاجتماعي ورأس المال البشري المطلوب لتنمية أعمالهن وتطوير قدراتهن القيادية. وترحب المبادرة بالشركات التي تديرها أو تملكها نساء من أي دولة ومن جميع القطاعات، والتي تهدف إلى تحقيق تأثير اجتماعي وبيئي ملموس ومستدام وفقا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وقد رافقت "مبادرة كارتييه للنساء" على مدى السنوات الـ 14 الماضية 240 رائدة أعمال واعدة من 56 دولة، لتمنحهن ما مجموعه 3 ملايين دولار أمريكي من أجل دعم أعمالهن.

"سيريل فينيرون" Cyrille Vigneron، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كارتييه إنترناشيونال"

مجوهرات كارتييه تدعم النساء من حول العالم

يقول "سيريل فينيرون" Cyrille Vigneron، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كارتييه إنترناشيونال": "دعم النساء وتمكنيهن ليس مجرد فلسفة نظرية نؤمن بها، وإنما جزء أصيل من هويتنا بصفتنا دار مجوهرات عريقة لطالما اتسمت نظرتها بالواقعية والانفتاح، مع إدراكها لمسؤوليتها الاجتماعية، ولا سيما في الأوقات التي تتسم بانعدام اليقين كما هو حال عالمنا اليوم. لهذا السبب نحن في (كارتييه) نلتزم التزاما كاملا بدعم الشركات الجديدة والناشئة كي تصمد في وجه التقلبات لتحقق المستوى المطلوب من الاستقرار، وهو أمر نعتزم مواصلته في هذه الفترة تحديدا، إدراكا منا لأهمية الجهود التي تبذلها هؤلاء السيدات لإحداث تأثيرات أقوى وأكثر استدامة والمساهمة في بناء مستقبل أفضل".

21 متسابقة في "مبادرة كارتييه للنساء 2020"

 تضم القائمة النهائية للمشاركات 21 اسما من رائدات الأعمال الطامحات إلى إحداث تغيير اجتماعي إيجابي، واللاتي يمثلن شركاتهن في المنافسة على المراتب الثلاث الأولى لكل منطقة، بعد اختيارهن من أصل 1200 طلب مشاركة من 162 دولة. وشهدت المبادرة هذا العام للمرة الأولى في تاريخها مشاركات من دول مثل أستراليا، وبنين، والدنمارك، ونيوزيلندا، والسويد.

وفيما يلي أسماء الـ 21 مشاركة علما أن بينهن 3 مشاركات عربيات من الشرق الأوسط، سنسلط عليهن الأضواء بالتفصيل:

1.    Nadia Gamal El Deen

2.    Rihab Hasanain

3.    Rasha Rady

4.    Adraian Mata

5.    Funkola Odeleye

6.    Lisa King

7.    Jenne Leo

8.    Lisseth Cordero

9.    Anna-Sophie Hartvugsen

10.   Sofie Blakstad

11.   Joanne Howarth

12.   Nini Mao

13.   Weini Qiu

14.   Adriana Luna

15.   Stephanie Benedetto

16.   Kelly Nguyen

17.   Charlotte Wang

18.   Temie Giwa-tubosun

19.   Vena Areielle Ahouansou

20.   Dora Palfi

21.   Sarah Tuneberg

7 فائزات في "مبادرة كارتييه للنساء 2020" في شهر يونيو

سيُكشف عن أسماء الفائزات الـ 7 في يونيو 2020، وستنال كل فائزة عن كل منطقة جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي، بينما ستحظى وصيفتاها في المرتبتين الثانية والثالثة بجائزة 30 ألف دولار أمريكي. كما أن الفائزات السبع وجميع المتسابقات الـ14 اللاتي وصلن إلى النهائيات سيحظين بخدمات استشارية مالية، وتدريب استراتيجي شخصي، وتغطية إعلامية، وفرص عالمية للتواصل، فضلا عن ضمان مكان لهن في برنامج "إنسياد" للتعليم التنفيذي INSEAD executive education programme.

لمزيد من المعلومات عن البرنامج وصور المشاركات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:

www.cartierwomensinitiative.com