Chopard تتألق مع فيلم "ملائكة تشارلي" من إخراج إليزابيث بانكس

تعبّر شوبارد Chopard من جديد عن التزامها المفعم بالشغف تجاه عالم السينما من خلال مشاركتها في الإنتاج السينمائي للأفلام، حيث تتألق إبداعاتها على الشاشة الفضية في فيلم "ملائكة تشارلي" (Charlie's Angels) باعتباره أحدث إنتاجات شركة كولومبيا بيكتشرز للمخرجة إليزابيث بانكس، والذي تم طرحه في 15 نوفمبر.

تولت المخرجة إليزابيث بانكس دفة القيادة مع انطلاق الجيل الجديد من "ملائكة تشارلي" الشجاعات. ووفقاً لرؤية إليزابيث بانكس الجريئة تعمل كريستين ستيوارت ونعومي سكوت وإيلا بالينسكا لصالح الشخصية الغامضة تشارلي تاونسيند الذي توسع نشاط وكالته المختصّة بالأمن والاستخبارات لتمتد أنشطتها في جميع أنحاء العالم. ومع وجود أذكى وأشجع النساء وأفضلهن تدريباً على الصعيد العالمي، أصبح هنالك فرق من "الملائكة" تقودها عدة شخصيات من قراصنة الكمبيوتر مثل "بوسلي" لتخوض أصعب المهمات والأعمال في أي مكان.

تشارك شوبارد  Chopard في إنتاج هذا الفيلم من خلال تزيين شخصيات البطولة بإبداعاتها من الساعات بالإضافة لخاتم من مجموعة مجوهراتها الفاخرة. تتضمن الساعات التي تظهر في الفيلم ساعة (L.U.C XPS) المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتي تجسد نموذجاً عن صناعة الساعات الفاخرة في شوبارد. وتتميز هذه الساعة بزجاج كريستالي نقشت عليه أجنحة فريدة ترمز إلى "ملائكة تشارلي"، كما نقشت أيضاً على زجاج ساعة (Happy Sport) المصنوعة من الستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتي تمثل أيقونة الدار بميناءها المزيّن بخمسة أحجار ألماس متراقصة. فهذه الساعة النسائية هي ترنيمة الأنوثة والفكر المستقل. وخلال الفيلم يظهر خاتم مبهج من مجموعة (Precious Lace) مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّع بالزمرد والألماس. ومن هذا المنطلق، تتألق جميع هذه الإبداعات على الشاشة الفضية كتمائم نفيسة ترافق شخصيات الفيلم في مغامراتها الشيّقة.

لمحة عن فيلم "ملائكة تشارلي" (Charlie's Angels)

هذا الفيلم من سيناريو وإخراج المبدعة إليزابيث بانكس، ومن تأليف إيفان سبيليوتوبولوس وديفيد أوبورن. وتولى إنتاجه كل من دوغ بيلغراد وإليزابيث كانتيلون وماكس هاندلمان وإليزابيث بانكس. أما الإنتاج التنفيذي فكان من نصيب ماثيو هيرش وليونارد جولدبيرج ودرو باريمور ونانسي جفونن. ولعب أدوار البطولة كل من: كريستين ستيوارت ونعومي سكوت وإيلا بالينسكا وإليزابيث بانكس وديمون هونسو وسام كلافلين ونوا سينتينيو وباتريك ستيوارت.