قلادات جديدة من وحي مناسبات نهاية العام من Fabergé

قلادات جديدة من وحي مناسبات نهاية العام من Fabergé

قلادات جديدة من وحي مناسبات نهاية العام من Fabergé

ضمّت دار "فابرجيه" Fabergé قطعتَين جديدتَين إلى المجموعة الخاصة بمناسبات نهاية العام، وهما القلادة المصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس (Rose Gold Locket with Diamond Set Star Surprise) وقلادة Palais Tsarskoye Selo 18k Yellow Gold Locket with Teal Enamel and Diamond Set Star Surprise المصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزيّنة بالطلاء الأزرق المخضرّ مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس.

تُشكّل هذه القلادات أجمل هديّة، فعند فتحها تكشف عن مفاجأة على شكل نجمة مصمّمة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس. تشمل قلادة Rose Gold Locket with Diamond Set Star Surprise حجر ياقوت أحمر لفتح القلادة.

أمّا قلادة Palais Tsarskoye Selo 18k Yellow Gold Locket with Teal Enamel and Diamond Set Star Surprise فمزدانة بطلاء ملوّن يدوياً باللون الأزرق المخضر الشتوي بامتياز، فيما التفاصيل الذهبية مرصّعة بالألماس البرّاق. الملفت في النجمة أنّها مهتزّة، فتشعّ ألقاً وتنبض بالحياة مجاريةً حركة المرأة التي ترتديها.

تستمدّ القلادات الجديدة الوحي من النجم القطبي، الذي استرشد المسافرون به لآلاف السنوات كي لا يضلّوا طريقهم.

لطالما كانت "فابرجيه" Fabergé الخيار الأول لدى العائلات المالكة والنبلاء، بمن فيهم الملكة ألكساندرا التي كانت تتلقّى هدايا تحمل توقيع الدار في مناسبات نهاية العام من شقيقتها الأميرة ماريا فيودوروفنا.

تنضمّ القلادتان الجديدتان إلى مجموعة "فابرجيه" Fabergé الخاصة بمناسبات نهاية العام التي تشمل أيضاً قلادة Snowflake، وهي الهدية المثاليّة للمرأة التي تحلم بموسم نهاية عام أبيض.

يُشار إلى أنّ القلادة المصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس متوفّرة في الأسواق الآن، فيما قلادة Palais Tsarskoye Selo المصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزيّنة بالطلاء الأزرق المخضرّ مع مفاجأة على شكل نجمة مرصّعة بالألماس متوفّرة حسب الطلب.