غدا : انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 

معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 

معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 

تنطلق غدا الأربعاء في مركز دبي التجاري العالمي الدورة الثالثة لمعرض دبي الدولي للمجوهرات، الفعالية الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمخصصة لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين.

ويبرز معرض دبي الدولي للمجوهرات الذي يقام خلال الفترة الممتدة بين 13 و16 نوفمبر المقبل 2019 التطور المذهل بشكل واضح في دورة هذا العام مع اجتماع العارضين المحليين والعالميين والإقليميين تحت سقفٍ واحد للتواصل مع نخبة صنّاع القرار والروّاد في قطاع المجوهرات العالمي، وإبرام شراكات إستراتيجية هامة. 

وسيسلط معرض دبي الدولي للمجوهرات في مركز دبي التجاري العالمي الضوء على كافة جوانب قطاع المجوهرات العالمي، بما فيها الصناعة اليدوية والانتاج والتوزيع والمواد الثمينة والاتجاهات السائدة وغيرها الكثير.

ويأتي تنظيم المعرض وفق أربعة أقسام مخصصة هي:

العلامات التجارية العالمية
المجوهرات الفاخرة
الأحجار الكريمة والألماس
منصة التعبئة والتغليف والتكنولوجيا

كما يضم المعرض منطقة مخصصة للتجارة ومكرّسة للعارضين ممن يتمحور اهتمامهم حول أسواق الأعمال المباشرة بين الشركات.

برنامج المشترين

سيتضمن معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 من جديد برنامج المشترين الذي يلاقي إقبالاً واسعاً من خلال ما يقدمه من فرص قيمة تجمع نخبة علامات التجزئة المحلية والعالمية والمتاجر الفاخرة وتجار الجملة والجهات العارضة، وتضمن الوصول إلى أرقى تشكيلات المجوهرات الفريدة والمزايا التنافسية، وتمهّد الطريق أمام بناء شراكات جديدة في القطاع.