Boucheron.. ابتكارات من وحي الطبيعة

Boucheron.. ابتكارات من وحي الطبيعة

Boucheron.. ابتكارات من وحي الطبيعة

Lierre de Paris

Lierre de Paris

Plume de Paon pendant earrings in pink gold

Plume de Paon pendant earrings in pink gold

 Plume de Paon قلادة

Plume de Paon قلادة

Plume de Paon

Plume de Paon

أقراط Plume de Paon ear clips

أقراط Plume de Paon ear clips

أقراط Plume de Paon pendant earrings

أقراط Plume de Paon pendant earrings

قلادة Plume de Paon

قلادة Plume de Paon

لدى بوشرون Boucheron، الطبيعة ليست سهلة الانقياد، أو حسّاسة، أو قابلة للتطويع. ولا هي ذريعة، أو نادرةً نرويها. بل على العكس من ذلك، إنها قوّة تخترق المجموعات بحريّة وأصالة. ولذلك، ومنذ باكورة ابتكارات فريدريك بوشرون وحتى يومنا هذا، لا تزال الزهور، والنباتات والأغصان، تزهو وتزدهر، بلطف وليس بضعف، بأنوثة ولكن أيضاً بقوّة. في مكان ما بين الواقعيّة والخيال، ينبثق انتصار الطبيعة. والطبيعة نفسها تتكشّف.  

عقد علامة الاستفهام أكثر من قطعة مجوهرات، إنها فكرة. وفلسفة. قام بتطويرها فريدريك بوشرون، ومرّت عليها العصور من دون أن تشيخ، حيث دأب عقد علامة الاستفهام الشهير على إبراز جمال النساء وتحريرهنّ في آن. ففي الواقع، لا تحتاج المرأة لأيّة مساعدة في وضعه حول عنقها. فهو يلتفّ حول العنق دون طرح أي أسئلة.

عقد "ليير دو باري" Lierre de Paris هذه ستحيط بعنقك بكلّ أناقة، من الذهب الأبيض، مرصّع بالماس. 

عقد علامة الاستفهام Point d'Interrogation  هذا مستوحى من شكل سنبلة القمح، من الذهب الأصفر، مرصّع بالماس. 

عقد من الذهب الورديّ، مرصّع بالماس إنه خبر جيد - لن تحتاجي إلى أي شخص لمساعدتك في ارتداء هذا العقد المستوحى من ورقة السرخس.

ريشة الطاووس

قبل 160 عاماً، وقع رجل في غرام ريشة الطاووس. كان اسمه فريدريك بوشرون. وبمساعدة من كبير الصاغة في مشغله، بدأ العمل على إعادة إنتاج الجمال الرقيق والأثيريّ لريشة الطاووس. ومنذ ذلك الحين، تغذّي ريشة الطاووس باستمرار إبداع دار بوشرون وإتقانها لفنّ المجوهرات.

تمتاز إبداعات "ريشة الطاووس" Plume de Paon الجديدة، المصنوعة من الذهب الأبيض والمورغانيت والماس، أو الذهب الوردي والماس، بخفّتها ومرونتها. ولشدّة رهافة هذه المبتكرات، حساسة للغاية، فيه ستبدو وكأنها تنبض بالحياة مع كلّ حركة تقومين بها. 

قلادة من الذهب الورديّ مرصّعة بالماس من قطع الوردة ومرصوفة بالماس

تماشياً مع مبدأ الخفّة الذي رسّخه فريدريك بوشرون، تواصل دار بوشرون الروح الأثيرية في مجموعة "ريشة الطاووس" Plume de Paon. تتأرجح هذا القلادة في سلسلتها المرصّعة بالماس المستدير. الذهب الوردي ناعم، في حين يلمع الماس برقّة. إنه ابتكار ينطق بالخفّة والقوّة معاً.

أقراط للأذنين ذات مشبك من الذهب الوردي مرصّعة بالماس من قطع الوردة والماس المنثور (بافيه) 

أقراط "ريشة الطاووس" Plume de Paon ذات المشبك هي أشبه بمديح للرقّة والأنوثة. يتم تقديمها هنا من الذهب الوردي المرصع بالألماس ، ويعلوها الألماس المرصع بالورد والذي يشع على ضوء المرأة التي ترتديها.

خاتم من الذهب الوردي، مرصّع بالماس من قطع الوردة والماس المنثور (بافيه)

يتمّ تقديم خاتم "ريشة الطاووس" Plume de Paon هنا في نسخة من الذهب الوردي، مرصوفاً بالماس المنثور (بافيه) ومرصّعاً بالماس من قطع الوردة.

عقد من الذهب الأبيض مرصّع بالماس وبحجر مورغانيت من قطع الإجاص بوزن 5،52 قيراطاً

تأكيداً على الخبرة في المجوهرات التي تميّز دار بوشرون، يحقّق عقد "ريشة الطاووس" Plume de Paon الخفّة، والرقيّ، والفخامة معاً. حيث يأسر حجر المورغانيت بقطع الإجاص أي شخص ينظر إليه. وبفضل الذهب الأبيض المرصوف بالماس، يعدّ عقد "ريشة الطاووس" Plume de Paon أيضاً تميمة سحرية ثمينة وشاعرية. إنها تعويذة السعادة وحسن الحظ.

قرطان للأذنين متدليّان ومرصّعان بحجرين من المورغانيت بقطع الإجاص بوزن 2,77 قيراطاً و 3,01 قيراطاً، مرصّعان بالماس على الذهب الأبيض تضفي أقراط "ريشة الطاووس" Plume de Paon  هذه الأضواء على الوجه. ويجتمع تصميمها المعاصر مع قوّة الجذب التي تحقّقها الانعكاسات الورديّة للمورغانيت، ليؤلّفا قصيدة حسيّة تهمس في أذن من تقع عيناه عليها.

خاتم من الذهب الأبيض والماس المنثور (بافيه) مرصّع بحجر من المورغانيات بقطع الوسادة وبوزن 19.42 قيراطاً ريشتا طاووس مرصّعتان بالماس تدعمان حجر المورجانيت الفخم ذي قطع الوسادة. إنه آسر، وقويّ، ورقيق معاً، فخاتم "ريشة الطاووس" Plume de Paon  يشعّ بالنور والشاعرية ويعكسهما على من تضعه.