اكتشفي سحر مجموعة Kissing منBoghossian

تعتمد مجموعة Kissing  من دار بوغوصيان Boghossian على تقنية مبتكرة، حيث تحتضن اثنتان من الأحجار الكريمة بعضها البعض لتخلق الضوء المثالي. تندمج الاحجار مع بعضها بطريقة ساحرة لتكشف عن شكلها وجمالها.

من خلال مجموعة Kissing ، تخبر بوغوصيان Boghossian قصة حجرين كريمين: النقاء والبساطة والتوهّج والجمال. تتميّز كل قطعة في المجموعة بتصميمها الفريد والدقيق، الذي يعطي الحرّية للأحجار الكريمة، ما يزيدها جراءة وتناسقا في الاشكال والألوان.

تجمع هذه المجموعة بين: الألماس والياقوت، والزمرّد والصفير، مع Kunzites، Beryls، الروبليت، والتنزانيت.

تعتني علامة بوغوصيان بالتفاصيل الدقيقة فقد نشأت من بلدة ماردين الصغيرة إلى جميع أنحاء العالم، وبهذا تحولت من تجارة عائلية إلى دار مجوهرات فاخرة وعريقة، بفضل الجهود المتكاتفة التي بذلها أبناء هذه العائلة، بنوا مملكة مجوهرات فاخرة شهيرة عالمياً.

وقد ذكر ألبيرت بوغوصيان الرئيس التنفيذي لدار بوغوصيان في لقاء خاص مع مجلة هي:" هدفنا هو إحداث فرق في عالم المجوهرات، يتردد صداه في مساهمتنا برحلة قديمة جدا وطويلة عشناها وتوارثناها في عالم صناعة المجوهرات، والتي يعود تاريخها إلى الإمبراطوريات المصرية والصينية القديمة، وتطبيقها على الجماليات والتقنيات الحديثة".

تلك هي الرؤية التي تقود الدار نحو تقديم تصاميم خالدة تحمل أحجارا نقية وفريدة تزداد قيمة مع مرور الوقت وهي البصمة التي نراها في مجموعة Kissing  من دار بوغوصيان Boghossian.