ما رأيك بقطع المجوهرات الـVintage لإطلالة غير تقليدية!

لمجوهرات الـVintage لمسة خاصة فيها من الأناقة والرقي، إذ تستحضر الماضي بكلّ عراقته وتمزجه مع الحاضر بكل صخبه، فتحصل السيدة على إطلالة تعبق بالأصالة والعصرية معا.

تمنح قطع مجوهرات الـVintage  مرتديتها شعوراً بالفخر والاعتزاز لما تنطوعي عليه هذه القطع من دقة ومهارة، يجعلانها تزداد قيمة وجمالا كلّما مضى عليها الزمن.

اخترنا في ما يلي مجموعة من قطع المجوهرات الـVintage  لإطلالة غير تقليدية، يمكن للسيدة أن تختار ما يناسبها لتضفي على مظهرها إحساسًا بالحنين إلى الماضي، وهذا ما تعجز الحلي المعاصرة على منحها إياه.

  • أقراط LANVIN

أقراط LANVIN
أقراط LANVIN

أقراط أصلية بمشبك من الكريستال والأحجار ذات شعار لانفين كوتور الأصلية مصنوعة من قطع معدنية مطلية بالذهب وكريستال وبعض أنواع الأحجار الرخامية الزرقاء التي تحتوي على ترتر لامع. تتميز بشعار Lanvin وهي في حالة ممتازة من الطراز العتيق.

  • خاتم STAR GYPSY BAND من Ashley Zhang

خاتم STAR GYPSY BAND من Ashley Zhang
خاتم STAR GYPSY BAND من Ashley Zhang

خاتم فريد من نوعه مرصّع بالألماس من ثلاثة أحجار، صنع في حوالي عام 1880. من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا يتوسط ثلاثة قطع ألماس قديمة رائعة على التوالي، تزن حوالي 0.30 قراريط إجماليًا. تم ضبطها بشكل جميل في إعدادات جميلة على الطراز الغجري منحوتة يدويًا على شكل نجمة، مما يجعل الخاتم مريحًا للغاية ويمكن ارتداؤه بلا حدود! كما أن شكل القبة الطفيف للحلقة يجعلها مريحة وسهلة الارتداء سواء بمفردها على إصبعك أو مكدسة مع غيرها من الأشياء المفضلة لديك.

  • خاتم Cluster Cocktail من Oscar Heyman

خاتم Cluster من Oscar Heyman
خاتم Cluster من Oscar Heyman

خاتم كوكتيل عتيق من أوسكار هيمان مرصع بالزمرد الماسي والياقوت. يتميز بقطع كابوشون واحدة من الزمرد تزن حوالي 3.00 قيراط. مع ثمانية ماسات قطع بيضاوية بوزن إجمالي يبلغ حوالي 2.00 قيراط ، ولون متدرج E-F ، ونقاء VS ، وثمانية أحجار ياقوت دائرية بوزن إجمالي يبلغ حوالي 1.10 قيراط. مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين عيار 18 قيراط ، مع علامة صانع أوسكار هيمان، حوالي الثمانينيات.

  • قلادة Snake Serpent Rigid Choker من YVES SAINT LAURENT

قلادة Snake Serpent Rigid Choker من YVES SAINT LAURENT
قلادة Snake Serpent Rigid Choker من YVES SAINT LAURENT

عقد شوكر كلاسيكي من العام 1991، بتصميم الأفعى.

  • قلادة Rigid Pearl Choker من JEAN LOUIS SCHERRER

قلادة Rigid Pearl Choker من JEAN LOUIS SCHERRER
قلادة Rigid Pearl Choker من JEAN LOUIS SCHERRER

قلادة كلاسيكية، مرصّعة باللؤلؤ الصلب.