أروع المجوهرات قطع كابوشون لمختلف المناسبات

يعد قطع الكابوشون واحد من أكثر أنواع قطع الأحجار الكريمة تميزا، ويتضمن أشكال بيضاوية أو مستديرة ذات قاع مسطح وقبة مقببة، وظهر قطع الكابوشون والذي يعرف أيضا باسم قطع الكابينة، في عهد أسرة مينج Ming dynasty وأيضا في مصر القديمة، وغالبا ما يستخدم في قطع الأحجار الكريمة الشفافة وغير الشفافة.

اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات قطع الكابوشون من أشهر ماركات المجوهرات العالمية:

أقراط Flower Fantasy من بولغاري Bulgari

وهي مقدمة من مجموعة Magnifica وهي أغلى مجموعة مجوهرات أصدرتها ماركة بولغاري الإيطالية حتى وقتنا هذا، وتتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الأحجار الكريمة الملونة وتتألق الأقراط بأحجار الروبيليت قطع كابوشون إلى جانب أحجار الكريسوبراس والمالاكيت وعرق اللؤلؤ والماس.

أقراط Flower Fantasy من بولغاري Bulgari

قلادة جورميت أسولوتا Gourmette Assoluta من بوميلاتو Pomellato

وهي مقدمة من مجموعة La Gioia والتي تتميز بتصميماتها العتيقة مع لمسة معاصرة أنيقة، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار التنزانيت باللون الأرجواني المزرق قطع كابوشون، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البنية المتراصة.

قلادة جورميت أسولوتا Gourmette Assoluta من بوميلاتو Pomellato

خاتم Parhelia من كارتييه Cartier

وهو مقدم من مجموعة Sixième Sens والتي تتميز بتصميماتها الاستثنائية والتي تتضمن مزيج من فكرة الأوهام البصرية والقوام المتباين ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب والمستوحى من تأثير الأمواج والذي يتضمن أيضا شكل الفراشة، ويتألق الخاتم بحجر ياقوت أزرق قطع كابوشون عيار 20.51 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والزمرد.

خاتم Parhelia من كارتييه Cartier

سوار عقيق السبيسارتين من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Paradise والتي تتميز بتصميماتها المستوحاة من أسطورة حديقة عدن، والتي تتضمن زخارف أنيقة مستوحاة من جمال الطبيعة، والمجموعة ضمن سلسلة المجوهرات الشهيرة Red Carpet من ماركة شوبارد، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والتيتانيوم ومرصع بعقيق سبيسارتين قطع كابوشون، عيار 24.09 قيراط إلى جانب أحجار التسافوريت ولازوليت والياقوت الأزرق وجمشت وعقيق اليوسفي والتورمالين.

سوار عقيق السبيسارتين من شوبارد Chopard

بروش Opalescence من بوشرون Boucheron

وهو مقدم من مجموعة Holographique والتي تتميز بتصميماتها الجذابة الحالمة، والمستوحاة من حركة وتأثير الضوء والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، والبروش مطلي بالمينا ويتألق بحجر من العقيق الإثيوبي عيار 71.69 قيراط قطع كابوشون وحجر من الأوبال الإثيوبي عيار 46.91 قيراطً، قطع كمثري كابوشون، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

بروش Opalescence من بوشرون Boucheron

خاتم ويست West ringمن فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهو مقدم من مجموعة Sous les Étoiles والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن أشكال وزخارف سماوية والمستوحاة من أعمال أدبية أيقونية ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد غير المتماثل والمستوحى من حركة مذنب، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر ياقوت أحمر نجمي قطع كابوشون بوزن 7,42 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس، والياقوت الأزرق.

خاتم ويست West ringمن فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة البحر Sea watch من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Colours of Nature والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تستكشف عناصر الطبيعة المختلفة والتي تتضمن الأرض والتربة والماء والسماء، والساعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتحتوي على قرص ساعة أنيق ممن الكريستال مرصع بالجمشت قطع كابوشون جنبا إلى جنب مع مجموعة من أحجار الماس قطع دائري براق وقطع وردي.

ساعة البحر Sea watch من تيفاني آند كو Tiffany & Co