اختاري حجركِ الكريم حسب برجكِ.. أيقظي قوّتك الخفيّة!

لكل برج حجر كريم أو أكثر خاص به، ويُعتقد أنّ ارتداء الحجر الخاص ببرجك يوقظ قوتك الخفية. ومن المعروف أيضاً، أنّ الأحجار الكريمة تتمتع بخصائص مختلفة حيث يمكن أن تحمي وتقي الشخص الذي يرتديها. في ما يلي قائمة بأنواع الأحجار الكريمة حسب الأبراج المختلفة.

 

برج الحمل، حجر الدم والألماس

يساعد الألماس مواليد الحمل على تحقيق أهدافهم

يتميّز مواليد برج الحمل بطموحهم الكبير وحماستهم وجرأتهم، لذلك يمكنهم الاستفادة من حجر الدم الذي يساعد مرتديه على البقاء نشيطاً وواثقاً من نفسه. أمّا بالنسبة إلى الألماس، فهو يساعد مواليد هذا البرج على تحقيق أهدافهم.

برج الثور، الزفير

يناسب الزفير مواليد الثور

يتمتع موالد برج الثور باندفاع كبير لتحقيق أهدافهم المهنية، ولذلك يُعتبر حجر الزفير مناسباً لهم، فهو رمز الصدق والنقاء والثقة، كما أنّه يزيد من يرتديه صبراً وتصميماً ويحميه من الحسد والجشع.

برج الجوزاء، حجر العقيق

يساعد حجر العقيق المعروف بآثاره المهدئة مواليد برج

يساعد حجر العقيق المعروف بآثاره المهدئة مواليد برج الجوزاء الذين يميلون إلى الإفراط بالتفكير وبالتالي الشعور بالتوتر. كما يساعدهم هذا الحجر على تعزيز شجاعتهم ويحمي طاقتهم من الاستنزاف.

السرطان، الزمرد

يساعد الزمرد مواليد السرطان على الابتعاد عن الماديات

يستطيع موالد برج السرطان أن يقرأوا مشاعر من حولهم، كما أنّهم متحفظون ومبدعون. ولأنّ بعضهم ينجذب إلى الماديات، فإنّ حجر الزمرد يمكن أن يساعدهم على التخلي عن هذا الشعور وبالتالي خوض تجارب أكثر أهمية.

برج الأسد، العقيق اليماني

يناسب العقيق اليماني مواليد الأسد المفعمين بالحيوية

يناسب العقيق اليماني موالد برج الأسد، فهم مفعمون بالحيوية والعاطفة ومبدعون. ويعود السب في ذلك إلى قدرة هذا الحجر على زيادة إلهامهم وتوسيع آفاقهم، ناهيك عن أنّه يساعد مرتديه على تحقيق أهدافه.

برج العذراء، حجر الكارنيليان

يساعد الكارنيليان مواليد العذراء العمليين

يُعرف مواليد برج العذراء بأنّهم دقيقون وعمليون ويسعون دوماً إلى المثالية ويهتمون بالتفاصيل. ولذلك، يُعتبر حجر الكارنيليان مناسباً لهم، إذ يساعدهم على تعزيز قدراتهم التحليلية ويزيد من قدرتهم على مواجهة الصعوبات.

برج الميزان، الزبرجد

يمد الزبرجد بالقوة ويعزز الإبداع

يتميّز مواليد برج الميزان بحسهم الإبداعي ولطفهم الشديد، وكرمهم. ولأنّهم يسعون دائماً إلى تحقيق التوازن، فإنّ الزبرجد سيساعدهم، وذلك بسبب قدرته على مدّهم بالقوة وزيادة إبداعهم.

العقرب، البيريل

البيريل يناسب مواليد العقرب

يُعرف عن مواليد برج العقرب تصميمهم وعزمهم على تحقيق أهدافهم وقدرتهم على معرفة نوايا الآخرين. وتُعتبر عائلة البيريل التي تضم أحجاراً مختلفة ومنها الزمرد والزبرجد مناسبة لهم، إذ أنّها تهدّئهم وتزيدهم ثقة وحماسة.

برج القوس، التوباز

يساعد التوباز على الحفاظ على التفاؤل وحس المرح

يتمتع مواليد برج القوس بإبداع وفضول كبيريْن، كما أنّهم من عشاق المغامرة وتجربة كل ما هو جديدة. ولذلك، يناسبهم حجر التوباز لأنّه يساعد على الحفاظ على التفاؤل وحس المرح.

برج الجدي، الروبي

يعزز الروبي حب الذات والآخرين

يمكن لحجر الروبي أن يوازن بين ميل مواليد برج الجدي نحو السلبية وقدرتهم على تحقيق أهدافهم، فهو يعزز حبّهم لذاتهم والآخرين ويساعدهم على استعادة طاقاتهم وتعزيز حيويتهم.

 برج الدلو، العقيق

يساعد حجر العقيق المعروف بآثاره المهدئة مواليد برج

يُعتقد أنّ مواليد برج الدلو مبدعون ويتمتعون بروح حرة ويريدون تغيير العالم. ولذلك، يمكن لحجر العقيق أن يساعدهم على ضبط مشاعرهم وبالتالي علاقاتهم مع الآخرين. كذلك، يُقال إنّ العقيق يساعد على تحقيق النجاح في العمل ويجعل الآفاق المهنية أكثر إشراقاً.

برج الحوت، الجمشت

يمكن لحجر الجمشت أن يساعده مواليد الحوت

نظراً إلى أنّ مواليد برج الحوت يتميّزون بحساسيتهم البالغة، يمكن لحجر الجمشت أن يساعدهم، إذ يُعتقد أنّه قادر على صدّ الموجات السلبية المضرة، كما أنّه يساعد على تهدئة العقل والجهاز العصبي.