أجمل تصاميم المجوهرات المرصعة بحجر Peridot الأخضر

في الوقت الذي ستجدنا فيه نمل من كآبة الشتاء ونتطلع إلى الربيع المبهج، غالبا ما يتبادر إلى الأذهان الأحجار الكريمة الملونة مثل الزبرجد الأخضر Peridot، وتجدنا نتطلع إلى رؤية أجمل المجوهرات المرصعة بأحجار الزبرجد الخضراء الجذابة لتذكيرنا ببهجة ونضارة الربيع وما يحمله من أمل وسعادة.

حجر الزبرجد الأخضر Peridot هو من الأحجار الكريمة الجميلة التي تعرف أيضا باسم "زمرد المساء" ويتميز بلونه الأخضر بدرجات اللون الزيتوني، ومن الحقائق المثيرة للاهتمام عن حجر الزبرجد الأخضر أنه من الأحجار الكريمة القليلة المتوفرة بدرجة لون واحدة فقط، واعتقدت بعض الحضارات القديمة بأنه يتمتع بقدرة على التخلص من الكوابيس وعلاج الجبن وتهدئة الغضب.

في حين أن أحجار الزبرجد الأخضر Peridot ليست من أثمن الأحجار الكريمة، لكنها بالتأكيد واحدة من أجمل الأحجار الكريمة ولقد استخدمتها العديد من ماركات المجوهرات العالمية في صنع إبداعاتها من المجوهرات الراقية، واستخدمها آخرون لإضافة المزيد من الجمال والجاذبية إلى المجوهرات الأنيقة التي تستخدم بشكل يومي في الحياة اليومية العادية.

اختيار مثالي

اختارت ماركات مجوهرات شهيرة مثل بوميلاتو، وسيغ وارد،و ليف لوتريل، وديفيد يورمان، حجر الزبرجد الأخضر Peridot ، وهو حجر الميلاد لشهر أغسطس، ليكون خيارها المثالي لتزيين مجموعة من المجوهرات المذهلة من صنعها والمصممة خصيصا بحيث تستخدم كزينة في المناسبات الخاصة أو لإضافة المزيد من الأناقة والجاذبية للمظهر اليومي.

قلادة Nudo Cascade من بوميلاتو Pomellato

قلادة Nudo Cascade من بوميلاتو Pomellato

اختارت ماركة بوميلاتو الشهيرة أن تتلاعب بالألوان في أول مجموعة من تصميمها للمجوهرات الراقية، وهي مجموعة La Gioia di Pomellato، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة Nudo Cascade والمستوحاة من قطع الأحجار في خواتم Nudo الشهيرة من تصميم الماركة، والقلادة مرصعة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الخضراء مثل الزبرجد الأخضر Peridot والتزافوريت.

خاتم Spear Tip من ليف لوتريل Liv Luttrell

خاتم Spear Tip من ليف لوتريل Liv Luttrell

حقق التعاون بين صانع المجوهرات البريطاني ليف لوتريل وشركة فولي جيمستونز Fuli Gemstones للأحجار الكريمة، نتيجة مذهلة تجسدت في قطع المجوهرات المبهرة التي صنعت نتيجة لهذا التعاون وتتضمن خاتم Spear Tip المرصع بحجر زبرجد أخضر Peridot قطع بيضاوي بوزن 3.94 قيراط، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد المستوحى من العصور الوسطى.

خاتم Novella Peridot من ديفيد يورمان David Yurman

خاتم Novella Peridot من ديفيد يورمان David Yurman

وهو مقدم من مجموعة Novella من ماركة ديفيد يورمان والتي تتميز بتصميماتها الهندسية بلمسة عصرية والخاتم مصنوع من الفضة الإسترلينية والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وهو مرصع بحجر زبرجد أخضر Peridot مركزي.

خاتم الزبرجد الأخضر من سيج وارد Sig Ward Jewelry

خاتم الزبرجد الأخضر من سيج وارد Sig Ward Jewelry

وهو مقدم من مجموعة Gyspsy Dome من ماركة سيج وارد، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد الذي يجمع ما بين الأنماط الكلاسيكية والأحجار الكريمة النابضة بالحياة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بحجر زبرجد أخضر Peridot قطع الزمرد بوزن 1.08 قيراط، ويتميز بتصميمه الملائم لموضة المجوهرات متعددة الطبقات.

إضافة مغرية

أثبت الزبرجد الأخضر Peridot أنه يمكن أن يضيف لمسة ملونة جذابة إلى جانب الأحجار الكريمة الأخرى في المجوهرات الأنيقة من ماركات عالمية للمجوهرات مثل هاري وينستون Harry Winston، وبولغري Bvlgari، وهارويل جودفري Harwell Godfrey.

قلادة Bloom Wreath من هاري وينستون Harry Winston

قلادة Bloom Wreath من هاري وينستون Harry Winston

تتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من قلادة إكليل الزهور الضيقة الأيقونية Wreath Choker من تصميم الماركة مع لمسة ربيعية جذابة، وقلادة Bloom Wreath مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين ومرصعة بأحجار الأكوامارين والزبرجد الأخضر Harwell Godfrey والياقوت الأزرق والجمشت والروبيليت والماس.

سوار Colour Delight من بولغري Bvlgari

سوار Colour Delight من بولغري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة مجوهرات Barocko للمجوهرات الراقية، والمستوحاة من عصر الباروك، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب، والذي يتألق بأحجار الزبرجد الأخضر Peridot والتورمالين والماس والجمشت.

مجموعة Evil Eye من هارويل جودفري Harwell Godfrey

مجموعة Evil Eye من هارويل جودفري Harwell Godfrey

  تشتمل مجموعة Evil Eye من ماركة هارويل جودفري على مجموعة جذابة من أفضل إبداعات الماركة في عالم المجوهرات وتتضمن خواتم وقلائد مستوحاة من تصميم العين الحارسة، ويزينها مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة الملونة، وتتضمن المجموعة هذا الموديل وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بأحجار الفيروز والزبرجد الأخضر Peridot والماس.