موديلات خواتم مزينة بالأحجار الكريمة بقصة الإجاصة

موديلات خواتم مزينة بالأحجار الكريمة بقصة الإجاصة، من بين أفضل أنواع القطع في الأحجار الكريمة والتي يمكنها زيادة تألق الأحجار الكريمة إلى الحد الأقصى، قصة الإجاصة أو القطع الكمثري الشكل، يمكن تمييزه بشكله الشبيه بالدمعة، ويعد هذا النوع من القطع واحد من الخيارات الشائعة في الأحجار الكريمة التي تزيين مختلف أنواع قطع المجوهرات.

موديلات خواتم مزينة بقصة الإجاصة

يتميز القطع الكمثري وهو مزيج من القطع البيضاوي وقطع الماركيز، بمظهره الجذاب وأبعاده المميزة والتي يميزها نقطة مدببة على جانب واحد، ويعطي الشكل المميز للأحجار الكريمة كمثرية الشكل مساحة جيدة للابتكار فيما يتعلق بتصميمات مختلف أنواع المجوهرات، بما في ذلك الخواتم، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الخواتم المرضعة بأحجار كريمة كمثرية الشكل والمقدمة من ماركات عالمية للمجوهرات.

خاتم Solitaires d'Exceptions من ماركة ميسيكا

خاتم Solitaires d'Exceptions أو الخاتم السولتير الاستثنائي، مقدم من مجموعة Concorde للمجوهرات الراقية من ماركة ميسيكا، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المعاصرة، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد على شكل قلب، ويزينه حجر مركزي كريم وكمثري الشكل، يحيط به مجموعة من الأحجار الماسية المتراصة.

Messika Concorde ring

خاتم Precious Chopard المرصع بالزمرد من ماركة شوبارد

خاتم Precious Chopard أو خاتم الزمرد من مجموعة Precious Chopard من ماركة شوبارد، هو خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأبيض ويزينه بحجر زمرد على شكل كمثرى تحيط به مجموعة من أحجار الماس.

Precious Chopard emerald ring

خاتم جوزيفين إيجريت إمبيريال Joséphine Aigrette Impériale ring من ماركة شوميه Chaumet

شوميه استوحت مجموعتها الملكية المبهرة من المجوهرات الراقية من إمبراطورة فرنسا جوزفين، ومن بين أبرز قطع المجموعة خاتم جوزيفين إيجريت إمبيريال الذي يزينه حجر ماسي أصفر كمثري الشكل يحيط به مجموعة من الأحجار الماسية البيضاء

Joséphine Aigrette Impériale ring by Chaumet

خاتم غريغوري المرصع بالماس الأبيض والوردي Gregory white and pink diamond ring

وهو مقدم من مجموعة Precious Double Halo من ماركة غريغوري للمجوهرات والتي أثبتت بها الماركة بأن نوعين من الأحجار الماسية الرئيسية التي تزين الخاتم أفضل بالتأكيد من نوع واحد، ويزين الخاتم مجموعة من الأحجار الماسية البيضاء والوردية قطع دائري والتي صنعت تأثير متباين ثنائي اللون إلى جانب حجر ماسي أبيض كمثرى الشكل وهو الحجر المركزي في الخاتم.

Gregory pink diamond ring

خاتم كوكتيل مرصع بالماس الأخضر من ماركة كاهن Kahn

وهو خاتم كوكتيل جذاب مصمم خصيصا للمناسبات المسائية، ويزينه حجر من الماس الأخضر قطع كمثري، بوزن 1.54 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس باللون الوردي والأبيض، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض، ويتميز بتصميمه الزهري الجذاب.

Green diamond cocktail ring by Kahn

خاتم تيفاني سوليست Tiffany Soleste ring من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co

يعكس خاتم تيفاني سوليست أفضل سمات التصميمات الكلاسيكية الراقية في الخواتم، ويزين هذا الخاتم الجذاب مجموعة مبهرة من الأحجار الكريمة قطع كمثري ودائري وماركيز مما يصنع تباين مبهر.

Tiffany Soleste ring by Tiffany & Co

خاتم نيل لين المرصع بالكوارتز الأخضر Neil Lane green quartz ring

وهو مقدم من مجموعة Studio من ماركة نيل لين Neil Lane، ويتميز بتصميمه الذي يجمع ما بين الطراز الكلاسيكي القديم والعصري الحديث، ويزين الخاتم حجر من الكوارتز الأخضر كمثري الشكل يحيط به مجموعة من الأحجار الماسية دائرية الشكل.

Neil Lane green quartz ring